النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 07:23 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حصيلتها 3 قتلى بسبب الصغار.. السجن 15 عامًا على 18 متهمًا في مشاجرة ”عباسة” بقنا ”صحة الشرقية” ضبط وإعدام أكثر من ١٧ طن لحوم ودجاج مجمد أول برنامج إلكتروني في الوطن العربي يخفض من حدة سلوكيات التحدي لدي أطفال التوحد فى رسالة ماجستير بالمنصورة فريدة ابو هاشم وزينة عامر تتوجان بذهبية تتابع السيدات ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث خروج قطار منوف بنها عن القضبان في الباجور بالمنوفية افتتاح فعاليات اليوم العالمي للمحيطات بجامعة السويس القاصد يرأس اجتماع مجلس جامعة المنوفية ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السنوية لثورة ٣٠ يونيو وكيل الصحة بالشرقية ومدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدا مستشفيات السعديين والصدر بالمحافظة مفتي الجمهورية التنوع الثقافي يجب أن يُدار بشكل رشيد لتحقيق التنمية الشاملة مجلس جامعة الزقازيق يهنىء فخامة رئيس الجمهورية والشعب المصرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة صلاح يلتقي بعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي المسئولين عن فتح محابس ضخ المياه لجميع المناطق بالمدينة دون وقوع إصابات.. السيطرة على حريق نشب في أتوبيس إحدى المدارس امام كارفور طره

فن

القاهرة الدولي للمونودراما يهدي الدورة الخامسة للنجم الراحل خالد صالح

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة للمونودراما عن تكريم النجم الراحل خالد صالح و إهداء الدورة الخامسة لاسمه و التي تقام تحت رعاية د. نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة في الفترة من 12 وحتى 16 سبتمبر القادم.

وقال الدكتور أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، أن الفنان خالد صالح واحد من المسرحيين الذين عشقوا خشبة المسرح منذ بدايته بمسرح مراكز الشباب والمسرح الجامعي ومركز الهناجر للفنون، واهداء الدورة الخامسة له هو تشريف للمهرجان واحتفاء بقامة فنية مسرحية ومثل في العطاء الفني والابداع.

وعن تكريم الفنان خالد صالح قال الفنان أحمد خالد صالح: أن التكريم هو ظاهرة حب لابداعات والده الراحل خالد صالح، والذي دوما ما كان يمثل له التكريم خاصة في مجال المسرح مكانة خاصة، لأنه عشقه الأول منذ الصغر، كما شكر إدارة ايام القاهرة الدولي لمونودراما لاهداء الدورة الخامسة لاسم والده وتكريمه.

وتابع صالح، إنه من الجميل أن يكرمك المسرح عن عطاء كبير ومشوار طويل من محبته، بكل مشاعر الحب التي يكنها الجمهور للفنان خالد صالح وإبداعه الذي لا ينسى
الجدير بالذكر أن الدورة السابقة فد حفلت بمشاركة أكثر من ١٥ دولة وحلت تونس ضيف شرف للمهرجان.