الجمعة 26 أبريل 2024 01:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

عربي ودولي

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شابا من القدس وتقتحم عدة أحياء في جنين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابا من مدينة القدس، واقتحمت عدة أحياء في محافظة جنين.


وأوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد الله الجولاني من حي القرمي في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.


وأشارت إلى أن قوات الاحتلال داهمت بلدة يعبد جنوب غرب جنين واقتحمت عدة أحياء منها: "البعاجوة" و"أبو شملة"، بالإضافة إلى أنها شنت حملات تمشيط وسيرت ألياتها وسط ممارسات استفزازية، فيما كثفت من تواجدها العسكري في محيط بلدة عرابة وقريتي مركة وكفيرت.


وفي السياق.. أعلن نادي الأسير الفلسطيني مواصلة ثلاثة معتقلين إضرابهم عن الطعام في سجون الاحتلال رفضا لاعتقالهم الإداريّ، مشيرا إلى أن المعتقل خليل عواودة (40 عاما) يواجه وضعًا صحيًا حرجًا في مستشفى "أساف هروفيه".


وأوضح نادي الأسير أن الشقيقين أحمد وعدال موسى من بيت لحم يواصلان الإضراب عن الطعام منذ 15 يوما رفضًا لاعتقالهما الإداريّ، لافتا إلى أن أحمد نُقل مؤخرا إلى مستشفى "كابلان" الإسرائيليّ بعد تدهور وضعه الصحيّ، وعدال يقبع في زنازين سجن "عوفر".