الأحد 2 أكتوبر 2022 05:40 صـ 7 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
سوء موقف اتحاد الكرة في أزمة الجزيري بعد رد الزمالكالقيعي: الزمالك استفاد من المشاركة بالدور التمهيدي من دوري الأبطالمحافظ الدقهلية يعقد اجتماعا لمتابعة العمل في ملفات تقنين واضعي اليد علي أملاك الدولةجامعة السادات تنظم مشروع تنموي بيئي متكامل بقرية ” بني غريان ” بالمنوفية ‏‎ضمن مبادرة حياة كريمةحملات لمراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين وإزالة المخالف بالدقهليةمعهد الهندسة الوراثية بجامعة مدينة السادات يحتفل بيوم الخرجين وملتقي التوظيفحملات مكثفة على المنشآت الغذائية وتحرير 181 محضراً متنوعاًحقيقة التراجع عن صفقة سامسون وموقف فيريرا النهائيبالورود والأنشطة المختلفة جامعة المنصورة تستقبل طلابها فى العام الدراسى الجديد”تموين البحيرة”: ضبط 41 طن أرز داخل مضارب فى إدكو ورشيد دون تصريحتكثيف أعمال النظافة بالقصير بمحيط المدارس استعدادا للعام الدراسى الجديدرئيس جامعة الزقازيق يتفقد الجامعة الأهلية بالعاشر من رمضان ويلتقى بأبنائه الطلاب

رياضة

الليلة.. الأهلي يبحث عن فوز صعب أمام الإسماعيلي ببرج العرب

يدخل الأهلي في مواجهة صعبة واختبار جديد أمام النادي الاسماعيلي، في المباراة التي تقام على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص ريكاردو سواريش المدير الفني للاهلي على تجهيز اللاعبين، بشكل قوي لخوض تلك المباراة، خصوصا أنه يسعى لتحقيق الفوز في تلك المباراة، بعد التعادل الأخير أمام إيسترن كومباني بدون أهداف.

وقام سواريش بعقد محاضرة فنية للاعبين، شرح خلالها كافة مواطن القوة والضعف في الإسماعيلي، وطالب اللاعبين بالحفاظ على التنظيم الدفاعي، بالإضافة للخروج بالكرة بشكل سريع، والتسديد بقوة من خارج منطقة الجزاء.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة سواريش على الاجتماع باللاعبين قبل المران الأخير، مؤكدا بأن الفرصة متاحة لهم لإثبات جدارتهم، وطالبهم باللعب من أجل الفوز فقط.

ويلعب الأهلي أمام الإسماعيلي بمجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب في ظل حصول اللاعبين الأساسيين على راحة سلبية للتخلص من حالة الإجهاد التي تعرض لها اللاعبين بسبب ضغط المباريات فضلا عن إصابة عدد آخر من اللاعبين.

ويعتمد الأهلي على خبرات عددًا من لاعبيه الكبار، بالإضافة إلى وجود عددًا من الصاعدين الذين لفتوا الانظار خلال الفترة الماضية، خصوصا احمد غريب ومحمد اشرف وزياد طارق، كما يتواجد بعض اللاعبين الآخرين الذين سيحصلون على فرصة المشاركة خلال المواجهات المقبلة.

على الجانب الآخر يدخل الإسماعيلي مباراة الاهلي وهدفه تحقيق نتيجة ايجابية، بعدما خسر أمام المصري في أخر مواجهاته بالدوري بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وحرص الجهاز الفني للاسماعيلي على معالجة لاعبيه نفسيا من أثار الخسارة الكبيرة امام المصري، وطالب حمزة الجمل المدير الفني لاعبيه بضرورة تقديم مستوى جيد أمام الاهلي.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، فيما يحتل الاسماعيلي المركز العاشر برصيد 36 نقطة.