النهار
الأحد 28 يونيو 2026 04:45 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة عاااااجل.. محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوية العامة هشام نصر: التنازل عن البلاغات ضد جماهير الزمالك لتعزيز الاستقرار رغم رحيل جوارديولا .. مانشيستر سيتي يتمسك بالملك عمر مرموش التشكيل الجديد لمجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية 2026 بعد مرافعات الدفاع.. تأجيل محاكمة المتهمات في قضية الطفلة تيا لجلسة 19 يوليو القادم عبد الواحد السيد مديرًا للكرة بنادي مسار استعدادًا للموسم الجديد محمد عبدالجليل: زيزو لاعب مميز لكنه ليس ضمن الاستثنائيين في الكرة المصرية وزير الدفاع: حريصون على دعم الشعب والجيش الليبي وزير الاستثمار: الدولة تمضي في بناء بيئة أعمال أكثر تنافسية لتمكين الشركات الناشئة وجذب الاستثمارات فرحة بين طلاب الثانوية بالقليوبية بعد امتحان العربي.. ”سهل وفي مستوي الجميع” أحمد شوبير يكشف موقف مصابين منتخب مصر من المشاركة أمام استراليا بالمونديال

رياضة

عبد المنصف: سعيد برقمى القياسى فى المشاركة بالدورى.. ومواجهة الزمالك صعبة جدا

أكد محمد عبد المنصف، حارس الاتحاد السكندري، أنه سعيد جدا بكسره الرقم القياسى للأكثر مشاركة فى بطولة الدوري، وفوز الفريق على البنك الاهلى بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت فى ختام منافسات الأسبوع الحادى والثلاثين من بطولة الدورى المصرى.

وقال محمد عبد المنصف فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: سعيد بكسرى الرقم القياسى للأكثر مشاركة فى بطولة الدورى وتحقيق الاتحاد الفوز الكبير على البنك الأهلي".

وأضاف حارس الاتحاد السكندري: "كنت أنوى الاستمرار 3 مواسم مقبلة فى اللعب، وقادر على مواصلة اللعب ولكن الظروف التى تعرض لها الفريق جعلتنى أدرس التراجع عن هذا القرار".

وعن مباراة الزمالك القادمة، قال: مباراة الزمالك صعبة جدا فى ظل الدوافع التى يمتلكها لحسم لقب الدوري، وعشت هذه الظروف الموسم الماضى عندما واجه الزمالك وادى دجلة فى مباراة الحسم، وسنلعب من أجل الفوز وخطف الثلاث نقاط لتحسين وضع الفريق فى جدول الدوري.

فاز فريق الاتحاد السكندرى على البنك الأهلى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت باستاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

واستعاد زعيم الثغر سكة الانتصارات على حساب فريق البنك الأهلى بعد 3 هزائم خلال الجولات الماضية، بدأت بطلائع الجيش وخسرها الفريق السكندرى بنتيجة 2 / 1 فى الجولة 28 ثم الأهلى فى الجولة 29 وخسرها سيد البلد بثلاثية نظيفة وأخيرا تلقى هزيمة من الإسماعيلى بهدف نظيف فى الجولة 30.