السبت 26 نوفمبر 2022 03:17 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإنتاج الحربي يتابع مسيرة العمل في شركة حلوان لمحركات الديزل بشبرا الخيمةوزيرالشباب والرياضة يلتقى مجموعة من المواهب المشاركين فى برنامج «كابيتانو مصر»بروتوكول تعاون بين المجلس الأعلى للجامعات ومؤسسة حياة كريمة لدعم جهود التنمية بالمحافظاتميناء السخنة يستقبل السفينة السياحية Splendida وعلى متنها ٢٢٠٠ سائحوزير التنمية المحلية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافةإلغاء ترخيص فودافون.. الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري تحيل القضية إلى التراخيصالمنتخب التونسي يتعثر أمام نظيره الأسترالي في كأس العالمتعرف على تشكيل بولندا أمام السعوديةالقوى العاملة بالشرقية تُنظم ندوة توعوية تحت عنوان” التغيرات المناخية”تموين الشرقية: ضبط 76.5 طن أرز شعير بغرض الاتجار بهم بالسوق السوداءالشرقية: إزالة فوريه للتعديات على الأراضى الزراعية بمختلف مراكز المحافظةباسم سمرة: محمد رمضان عنده كوارث.. ولو ركز في التمثيل هيبقى نجم عالمي

رياضة

شاهد.. طبيب الأهلى يرافق أفشة أثناء جراحة الفتاق وأيمن أشرف يزوره

حرص أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى للنادى الأهلى على مرافقة لاعبه محمد مجدى أفشة صانع ألعاب المارد الأحمر أثناء إجراؤه جراحة الفتاق، كما حرص أيمن أشرف مدافع الأهلى على زيارة أفشة فور خروجه من غرفة العمليات للإطمئنان عليه.

افشة مع طبيب الاهلى

وأجرى محمد مجدى أفشة لاعب النادى الأهلى جراحة الفتاق فى أحد المستشفيات، منذ قليل، وذلك بعد الحصول على راحة من التدريبات والمباريات أسوة بباقي اللاعبين الأساسيين في الفريق منذ يوم 4 أغسطس الجارى، تنفيذاً لقرار مجلس الإدارة باستكمال الموسم الجاري بالناشئين والعائدين من الإصابة.

وفتح الجهاز الطبي خط اتصال مع أفشة، خاصة أن اللاعب سيغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع بسبب هذه الجراحة.

ويستعد الأهلي لمباراة الأسماعيلي المقرر لها مساء غد، الأحد، بإستاد برج العرب والمؤجلة من الجولة 18 لبطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن حسين الشحات لاعب الأهلي كان قد أجرى نفس العملية الجراحية "الفتاق" في يونيو 2020 وغاب بسببها عدة أسابيع عن الملاعب.