الإثنين 3 أكتوبر 2022 12:41 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
الحكومة تكشف حقيقة وجود نقص في أدوية الأورام بمختلف مستشفيات الدولة على مستوى الجمهوريةالكرملين يعلق على دعوة قديروف.. وشروط استخدام النوويوزير الصحة يبحث مع ممثل منظمة الـ«يونيسيف» التعاون في برامج تعزيز صحة الأم والطفلالتعليم: تفعيل خدمة سداد المصروفات الدراسية على أقساط لطلاب المدارسوزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بالجامعة البريطانيةاحتجاجات في إيطاليا ضد استغلال الشركات لأزمة الطاقة ورفع الأسعارإنشاء وحدة مشتركة لتسهيل أعمال المستثمرين الكويتيين في مصرالحكومة تنفى وجود نقص فى أدوية الأورام بالمستشفيات الحكوميةوزير الدولة للإنتاج الحربي يهنئ العاملين بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبروزير التعليم يتفقد مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات ويحيل مدير الإدارة ومسئولي التخطيط والأبنية للتحقيقالصحة تحذر من كثرة الإنجاب: تسبب للأطفال أمراض التوحد والتقزم والأنيميارئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول موقف توافر المنتجات البترولية لتلبية احتياجات السوق المحلية

رياضة

‏مصر تهزم باكستان وتصعد لنهائي بطولة العالم لناشئي الإسكواش

صعد منتخب مصر لناشئي الإسكواش بقيادة مديره الفني أحمد المطعني، لنهائي منافسات الفرق ببطولة العالم المقامة بمدنية نانس الفرنسية في الفترة من 17 وحتى 21 أغسطس الجاري.

وجاء تأهل الفراعنة بعد الفوز على منتخب باكستان بنتيجة 2 - 1، حيث فاز كريم التركي في المباراة الأولى على محمد حمزة خان، ثم خسر محمد ناصر من نور زمان، وفي المباراة الفاصلة استطاع محمد زكريا الفوز على محمد أشاب. ويمثل المنتخب المصري كل من: كريم التركي ومحمد ناصر وسلمان شريف ومحمد زكريا.

وكان أبناء النيل قد صعدوا لهذا الدور بعد التغلب على المنتخب الأمريكي بنتيجة 2 - 0 في ربع النهائي. وينتظر لاعبو المنتخب المصري في النهائي الفائز من المواجهة التي ستجمع بين ماليزيا وإنجلترا.

الجدير بالذكر أن مصر هي الفائزة باللقب في أربع بطولات من آخر خمسة نسخ، لذا تشارك في نسخة هذا العام كأفضل المصنفين والمرشحين للاحتفاظ باللقب الذي استعادوه في بطولة العالم التي أقيمت بمدينة تشيناي الهندية عام 2018.‏