السبت 20 أبريل 2024 01:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

وفاء صادق: بتحسن صحيا.. ونبيلة عبيد ست زي الفل مش سايباني

كشفت الفنانة وفاء صادق تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة مفاجئة خلال الأيام الماضية، أجبرتها على الخضوع للعلاج بمنزلها.

وفاء صادق

وقالت وفاء صادق في تصريح لها رضا الحمد لله بتحسن.. وبقيت أفضل كتير.. كل زمايلي معايا ومش سايبني الحقيقة.. وبشكرهم جدا بجد".

وتابعت: "الفنانة نبيلة عبيد معايا ومش سايباني خالص.. ست زي الفل مش بتسيب أي حد من زمايلها مش بتسأل عليه".

وعن أعمالها الفنية المقبلة، أشارت وفاء صادق إلى أنها لديها عدد من سيناريوهات أعمال فنية جديدة لا زالت تقرأها، مؤكدة أن تلك الأعمال من المقرر أن تعرض في شهر رمضان المقبل 2023.

الحالة الصحية لـ وفاء صادق

و كانت الفنانة وفاء صادق قد نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير "انستجرام" صورة وكشفت فيها عن مرورها بأزمة صحية.

وعلقت وفاء صادق على الصورة قائلة: "وحشتونى قوي.. أنا أسفة بقالي فترة مش معاكم، شوية ظروف صحية سيئة.. دعواتكم ليكم وحشة بجد".

مسلسل أبو العروسة 3

يذكر أن الفنانة وفاء صادق شاركت مؤخرا كضيفة شرف فى الموسم الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، للفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر.الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" كتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزأين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبه هاني كمال، وإخراج كمال منصور.