الجمعة 2 ديسمبر 2022 12:10 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

فن

وفاء صادق: بتحسن صحيا.. ونبيلة عبيد ست زي الفل مش سايباني

كشفت الفنانة وفاء صادق تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة مفاجئة خلال الأيام الماضية، أجبرتها على الخضوع للعلاج بمنزلها.

وفاء صادق

وقالت وفاء صادق في تصريح لها رضا الحمد لله بتحسن.. وبقيت أفضل كتير.. كل زمايلي معايا ومش سايبني الحقيقة.. وبشكرهم جدا بجد".

وتابعت: "الفنانة نبيلة عبيد معايا ومش سايباني خالص.. ست زي الفل مش بتسيب أي حد من زمايلها مش بتسأل عليه".

وعن أعمالها الفنية المقبلة، أشارت وفاء صادق إلى أنها لديها عدد من سيناريوهات أعمال فنية جديدة لا زالت تقرأها، مؤكدة أن تلك الأعمال من المقرر أن تعرض في شهر رمضان المقبل 2023.

الحالة الصحية لـ وفاء صادق

و كانت الفنانة وفاء صادق قد نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير "انستجرام" صورة وكشفت فيها عن مرورها بأزمة صحية.

وعلقت وفاء صادق على الصورة قائلة: "وحشتونى قوي.. أنا أسفة بقالي فترة مش معاكم، شوية ظروف صحية سيئة.. دعواتكم ليكم وحشة بجد".

مسلسل أبو العروسة 3

يذكر أن الفنانة وفاء صادق شاركت مؤخرا كضيفة شرف فى الموسم الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، للفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر.الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" كتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزأين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبه هاني كمال، وإخراج كمال منصور.