الإثنين 26 سبتمبر 2022 08:35 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تعرف على المباريات التى سيغيب فيها ديانج عن الأهلي

بعد قرار الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش بمنح المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق راحة حتى نهاية الموسم الجاري إسوة بباقي اللاعبين الأساسيين يتأكد غياب اللاعب عن خمسة مباريات للأهلي هذا الموسم.

وسيغيب ديانج عن الأهلي في مبارياته المقبلة ببطولة الدوري أمام ، إيسترن كومباني الليلة والأسماعيلي وطلائع الجيش وإنبي وسيراميكا، وجاء قرار الأهلي بإراحة اللاعب بسبب معاناة اللاعب من الإجهاد وخوفاً من تعرضه للإصابة خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الفريق خسر جهود أكثر من لاعب مؤخراً بسبب الإصابة نتيجة الإجهاد وفي مقدمتهم ، عمرو السولية.

ويلتقي الأهلي مع ايسترن كومباني في التاسعة من مساء اليوم ،الأربعاء على استاد المقاولون العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز .

ويغيب كلاً من، على معلول ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ، عن مباريات الأهلي بسبب قرار مجلس الإدارة الأخير باستكمال الموسم الحالي بالناشئين والعائدين من الإصابة حيث تقرر حصول هؤلاء اللاعبين على راحة منذ يوم 4 أغسطس الجاري وإنضم لهم ديانج عقب مباراة المقاصة التي أقيمت الأحد الماضي في دور الـ16 لكأس مصر وفاز فيها الأهلي بهدف نظيف.

وحقق الأهلي الفوز في أخر 3 مباريات محلية ، أمام الاتحاد السكندري والمصري في الجولتين 29 و30 ببطولة الدوري بثلاثية نظيفة وثنائية نظيفة على التوالي قبل أن يهزم المقاصة الأحد الماضي بهدف نظيف في دور الـ16 لكأس مصر.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة ، وله 62 نقطة جمعهم من 29 مباراة وسجل لاعبيه 56 هدفاً واستقبلت شباكه 20 هدفاً وفاز في 18 مباراة وتعادل في 8 وخسر 3 مواجهات.