الجمعة 19 أبريل 2024 07:59 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ فقرات فنية وبدنية في مران الزمالك استعدادًا لدريمز الغاني بالكونفدرالية مكتبة الإسكندرية تطلق فعاليات المؤتمر الثالث للصحة النفسية سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي صوامع وشون محافظة الشرقية تفتح أبوابها لاستقبال ٢٤٠٩٣ طن و٣٣٢ كيلو من الذهب الأصفر تامر عبدالمنعم ينعي وفاة عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني

حوادث

النهار تنشر أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة أبناء قرية بهنباي بالزقازيق على طريق أبو سلطان

حصل موقع جريدة النهار المصرية على أسماء المتوفين والمصابين أبناء بهنباي مركز الزقازيق في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق وصلة أبو سلطان بالاسماعيلية اليوم الأربعاء.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من:

بسمة فاروق السيد 45 عاما

ومصطفى السيد سعدة 45 عاما

وأصالة عصام السيد 20 عاما

والطفل السيد مصطفى السيد 10 أعوام

ومحمد فاروق السيد 42 عاما

وعصام فاروق السيد 50 عاما

وريم صلاح السيد 22 عاما، وجميعهم مقيمين ببنهباي محاقطة الشرقية، وتم نقلهم إلى مشرحة فايد.

وأصيب جراء الحادث كلا من الطفل زين محمود مصطفي 4 سنوات، وآلاء عصام فاروق 28 عاما، ومني سعيد السيد 34 عاما، ونورهان عصام فاروق 13 عاما، ومحمد صلاح السيد 25 عاما، وعصام محمد فاروق 11 عاما، ورؤى أحمد مصطفى 8 أعوام، وأروى عصام فاروق 17 عاما، وأحمد محمد فاروق 15 عاما، وأسماء يحيى عبدالحميد 40 عاما، وجنا هشام محمد 10 أعوام، وجنا شريف الشحات 12 عاما، وجميعهم مقيمين في بنهباي مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، ومحمد الشريف الشحات 10 أعوام،

ولقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 13 شخصًا آخرين من عائلة واحدة، جراء انقلاب سيارة ميكروباص علي طريق وصلة أبوسلطان بالإسماعيلية، صباح اليوم الأربعاء.

وتلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد انقلاب سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية أرقام «ر هـ ج 9264» على وصلة طريق أبو سلطان المتفرعة من طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي.

انتقال سيارات الإسعاف

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن، بـ 14 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت جميع المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم، وتراوحت الإصابات بين توقف في القلب والتنفس، ونزيف داخلي في البطن والصدر والرأس، وكسور في العمود الفقري والضلوع، وكسور في القدمين والساقين، وجروح في مختلف أنحاء الجسم.

وقالت مصادر أمنية وطبية: تم نقل المتوفيين إلى مشرحة مستشفى فايد المركزي لحين انتهاء التحقيقات ومعاينة الجثامين من قبل مفتش الصحة بالإسماعيلية.

إصابة 13 شخصًا

وقالت المصادر الطبية في مجمع الإسماعيلية الطبي، إن هناك عدة حالات خطرة في الحادث بينهم أطفال، مشيرة إلى أنه جار تقديم الدعم الطبي لهم.

وأضافت المصادر الطبية، أنه تم إيداع 2 من المصابين في غرفة الإنعاش القلبي، بينهم الطفل زين محمود 4 سنوات، بسبب إصابته بتوقف في عضلة القلب والتنفس وإجراء إنعاش قلبي رئوي له.