الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:43 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

فن

الحمد لله أنا بخير.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب توفيق.

طمأن الفنان إيهاب توفيق، جمهوره على حالته الصحية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتب: "الحمد لله أنا بخير دلوقتي بعد تفتيت الحصوة كل الشكر لمن سأل عني، وأشكركم من كل قلبي على محبتكم وتمنياتي لكم بالصحة".

وشاركت الصفحة الرسمية للفنان إيهاب توفيق، التقرير الطبي لحالته الصحية، وتمنت من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل.

وظهر في التقرير الطبي وجود حصوة بالحالب الأيسر مع إدرار البول على الكلى، وتم نصح الفنان إيهاب توفيق من السفر بالطائرة، وسبل العلاج الحديثة بالموجات الصدمية.