السبت 10 ديسمبر 2022 01:19 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينيةميسي: عانينا كثيرا لتخطى هولندا.. وحكم المباراة لم يكن على مستوى الحدثالأرجنتين تتأهل لنصف نهائى كأس العالم 2022 على حساب هولندا بركلات الترجيحتغييرات فى نمط الحياة تساعد على منع حدوث النوبات القلبية بين الشباب

فن

أبيوسف عن بطولته التمثيلية الأولى: بتصدم لما بتفرج على نفسي

قال مغني الراب أبيوسف، إنه سعيد بالمشاركة في تجربته التمثيلية الأولى بمسلسل "الليلة واللي فيها" من إخراج هاني خليفة ومن المقرر عرضه على شاهد قريبا.

وقال أبيوسف في تصريحات له ، إنه يحلم بالتمثيل منذ كان صغيرا، وقدم مسرحيات من قبل في المدرسة، ولكن "الليلة واللي فيها" يعد الخطوة الأولى لتحقيق هذا الحلم.

وأشاد أبيوسف بالمخرج هاني خليفة الذي استطاع تقديمه في صورة مفاجئة بالنسبة له شخصيا موضحا:" اتصدمت لما اتفرجت على نفسي".

ووصف أبيوسف كواليس العمل بأنها كانت مريحة جدا، وساعده الجميع على تقديم أفضل ما عنده في تجربته الأولى خاصة زينة والفنان محمد شاهين والفنانة سماح أنور والمخرج هاني خليفة.

مسلسل "الليلة واللي فيها" بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، محمد شاهين، رشدي الشامي، علاء مرسى، آلاء سنان، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

العمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالفنانة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

"الليلة وما فيها" يتكون من 6 حلقات، وكان يحمل اسما مؤقتا "420 دقيقة"، وتم تغييره، ويعتمد في أحداثه على الإثارة وهو ما ظهر في الفيديوهات الدعائية.