الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:29 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاالبرتغال يكتسح سويسرا بسداسية ويتأهل لمواجهة المغرب في كأس العالمالصحة: منظومة التأمين الصحى تشمل ما يقرب من 105 ملايين مواطنبالستة.. البرتغال تقسو علي سويسرا و تصعد لدور ربع النهائيالنائب العام يأمر بحبس 3 متهمين بتعريض حياة رضيع للخطر فى المنياالإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعاتوكيل وزارة الزراعة بالمنوفية : الانتهاء من حصاد 3482 فدان و 12 قيراط من القطناتفاقات بأكثر من 110 مليارات ريال على هامش القمة السعودية الصينيةملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم

أهم الأخبار

مدبولي يتفقد الرصيفين 55 و85 والمركز اللوجستي بميناء الإسكندرية

تفقد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء المركز اللوجستي ولجنة الفحص المشترك ورصيف ٥٥ و٨٥ في ميناء الاسكندرية واستمع لشرح حول عمل المركز اللوجستي وتفقد مكاتب الموظفين بالمركز، وشرح حول عمل لجنة الفحص وحول عمل الأرصفة بالميناء ورافقه في الجولة وزراء النقل والمالية ومحافظ الاسكندرية وعدد من المسئولين .

وكان الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد تفقد مشروع انشاء رصيف 100 بميناء الدخيلة.

واستمع مدبولي لشرح حول الرصيف حيث انه سيتم إنشاء رصيف بطول 1900 م، وعمق 18 م، ومساحة 660 ألف م2، وبطاقة استيعابية 1.5 مليون حاوية مكافئة.

وطالب مدبولي بإنهاء المشروع في الوقت المحدد له لزيادة الطاقة الاستيعابية للميناء في الفترة المقبلة .