الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:50 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا”الصحة” تكشف موعد انتهاء الفيروس المخلوى وطرق الوقاية من الإصابةرئيس مياه الشرب بأسوان: تطوير مراكز خدمة العملاء والخط الساخن لتقديم خدمة متميزة للمواطنينرئيس جامعة مدينة السادات يكرم عميد كلية التجارة لبلوغه سن التقاعدرئيس جامعة مدينة السادات يسلم شهادات الحقيبة التدريبية لأعضاء هيئة التدريس للتأهيل للمناصب القياديةعاجل.. 8 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام طلائع الجيش.. تعرف عليهمالبرتغال ضد سويسرا.. راموس يسجل هدف برازيل أوروبا الثالث في الدقيقة 51مصر تضيء برج القاهرة بعلم المغرب احتفالا بصعود صقور الأطلسي إلى ربع نهائي كأس العالم

فن

وعكة صحية تصيب الإعلامية إيمان عز الدين وابنتها

تعرضت الإعلامية إيمان عز الدين وابنتها لوعكة صحية، وشاركت صورة لها من المستشفى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتبت إيمان عز الدين: "أنا رايحة المستشفى علشان تعبانة أوى بقالى كام يوم، وباتكلم مع ديانا فى العربية لقيتها فرهدت وأغمى عليها ، الحمد لله على كل حال".

من جانب آخر، بلغة شاعرية سلسة، قدمت الكاتبة إيمان عز الدين كتابها الأول "عقلك في راسك" والصادر عن دار سما للنشر، والتي تأخرت كثيرا كي تصدرعملها الأول، فما إن اكتملت التجربة، حتى شعرت أن تجربتها تلك باتت جاهزة كي ترى النور، لتقدمها للقراء.

من يقرأ هذا الكتاب يكتشف أنه ليس بصدد قراءة نموذج "استهلاكي" للكتب التي تهدف في المقام الأول لجذب القراء أو تحقيق مبيعات ربما يحاول البعض اللهث وراءها، فقد قدمت إيمان من خلال عملها ربما خلاصة تجاربها الحياتية، صحيح أنها لم تذكرذلك بشكل صريح داخل كتابها، لكن بأي حال من الأحوال ما إن يطلع القارئ على أولى صفحات الكتاب، حتى يكتشف أن هذه التجارب التي قدمتها ما هي إلا تجربة ذاتية بامتياز.

تحاول إيمان عز الدين في كتابها فك الكثير من الطلاسم والمفردات الغائبة، التي باتت تهدد العلاقة بين الرجل والمرأة، والتي يصفها البعض بأنها "معقدة"، فهي ترى وتؤمن أن هذه العلاقة لها طقوس خاصة ينبغي أن يتبعها الكثيرون كي تنجح، وهي ليست بطقوس يصعب تحقيقها.