الخميس 25 أبريل 2024 11:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور

عربي ودولي

أوكرانيا تطالب المدنيين بتجنب مستودعات الذخيرة الروسية بعد الانفجارات الأخيرة

بعد انفجارات ضخمة في مستودع عسكري في شبه جزيرة القرم التي تحتلها روسيا ، قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي "توخي الحذر الشديد" وتجنب المناطق التي تخزن فيها القوات الروسية الذخيرة والمعدات.

ووقعت التفجيرات واسعة النطاق يوم الثلاثاء في منشأة لتخزين الذخيرة في ميسكوي ، وهي المرة الثانية خلال أسبوع التي تحدث فيها انفجارات في مواقع استيطانية روسية في الأراضي التي استولت عليها في عام 2014.

ووصفت روسيا ، دون تحديد الجناة ، التفجيرات الأخيرة بأنها "عمل تخريبي" وجاءت تلك الهجمات في أعقاب هجوم الأسبوع الماضي على قاعدة ساكي الجوية الذي أسفر عن تدمير تسع طائرات حربية روسية.

ولم تعلن أوكرانيا مسؤوليتها عن حادثة ميسكوي ، لكن مستشار الرئيس الأوكراني ميخايلو بودولياك غرد: "شبه جزيرة القرم التي يحتلها الروس هي عبارة عن مستودعات وانفجارات ومخاطر عالية لقتل الغزاة واللصوص. التجريد من السلاح في العمل".

وقال مسؤولون روس إن الحرائق التي اندلعت في المستودع تسببت في أضرار بمحطة كهرباء وخطوط كهرباء وخطوط سكك حديدية وبعض المباني السكنية ، لكن لم تقع إصابات خطيرة.