الجمعة 29 مارس 2024 01:34 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

تقارير ومتابعات

وزارة الشباب والرياضة تُنظم ملتقي شباب العاصمة الإدارية الجديدة

تستعد وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، لتنظيم ملتقي شباب العاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية كريمة لدولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، بالمدينة الرياضية الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة، 29 أغسطس الجاري.

يشارك بالملتقي، 1500 من شباب الوزارات، والإعلاميين والصحفيين والشخصيات العامة، والمؤسسات المحلية شركاء العمل مع وزارة الشباب والرياضة.

في سياق ذلك، أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أهمية تنفيذ الملتقي في إهتمام وزارة الشباب والرياضة بمواكبة المتغيرات الجمهورية الجديدة ورسم خارطة الطريق لمستقبل مستدام لجيل قادر علي التغير لرفعة وريادة الوطن، بالإضافة إلي التشبيك بين شباب الوزارة ومختلف شباب الوزارات المصرية والعمل علي أن تكون وزارة الشباب والرياضة بيت شباب مصر، والقاء الضوء علي البرامج والمشروعات والأنشطة التي تقدمها الوزارات، ورسالة مفادها أن يكون الجهاز الإداري واحد.

وتتضمن فعاليات ملتقي شباب العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من الأنشطة والبرامج منها، زيارة الحي الحكومي ومسجد الفتاح العليم كاتدرائية ميلاد السيد المسيح، معرض المنتجات الوزارية لعرض برامج وأنشطة وخدمات كل وزارة، لقاء مجمع بين المشاركين يتضمن عرض فيديو توضيحي لكل وزارة وتعارف شخصي ومشاركات عمل وتوصيات لبرامج وأنشطة مشتركة، بالإضافة إلي تنظيم جلسة افتتاحية عن العاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة كبار رجال الدولة والسادة الوزراء وكوكبة من الإعلاميين ونجوم الفن والمجتمع.

ويُعد الملتقي أول تجمع حكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة على مستوى الوزارات، بالإضافة لعرض أهم أهداف الملتقى وهو التواصل الدائم والفعال لتنفيذ المشروعات المشتركة بين وزارة الشباب والرياضة والوزارات المختلفة لخدمة شباب مصر، وبتنظيم من الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية وفكرة الدكتور أحمد نظمي مؤسس الملتقي .