الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 03:04 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

المحافظات

عشاء رومانسي وجلسات تصوير للسائحين لتنشيط السياحة على شواطئ مرسى علم

تبتكر الفنادق والمنتجعات السياحية بمرسي علم كل ما هو جديد لجذب السائحين على الشواطئ وعمل انتعاشة سياحية تزامناً مع توافد عدد من الجنسيات الأجنبية من أسواق سياحية متنوعة من أوروبا، حيث أعد احد المنتجعات السياحية الكبرى بمرسى علم عشاء رومانسي وجلسات تصوير للسائحين بحثا عن رضاء السائحين ولاقي ذلك قبول وإعجاب السائحين الذين حرصوا على التفاعل ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي مما يساهم في تنشيط السياحة على شواطئ مرسى علم.

وقال عاطف عثمان مدير عام إحد المنتجعات السياحية المنظمة للفعاليات بأن الفنادق والمنتجعات السياحية تحرص دائما على إرضاء السائحين وأن فكرة تنشيط عشاء رومانسي وجلسات تصوير للسائحين لاقت إعجاب وقبول السائحين والذين تفاعلوا مع فعاليات الحدث ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة مرسي علم.

وأضاف عثمان أن السياحة تعيش ازهي عصورها في مرسى علم تزامنا مع ارتفاع معدلات حركة الرحلات الطيران السياحية الوافدة إلى مطار مرسي علم من الأسواق الأوروبية المختلفة وتتصدر السياحة التشيكية والبولندية والألمانية في المقدمة الأسواق السياحية الوافدة مرسي علم والتي أصبحت جاذبة للسائحين، مشيرا إلى إرتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق إلى أعلى معدل لها ووصلت إلى 100‪% وذلك نتاج طبيعي لمجهودات الدولة في الاهتمام بالقطاع السياحى وجذب أسواق جديدة لم تكن موجودة من قبل.