الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:26 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

رياضة

حازم إمام: فيتوريا لم يستبعد العناصر المصرية من جهازه وسيتم اختيارها قبل المعسكر

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر لم يطلب استبعاد العنصر المصرى من جهازه المعاون، وسيتم اختياره فى الفترة المقبلة.

وقال حازم إمام خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "فيتوريا لم يطلب استبعاد العناصر المصرية من الجهاز المعاون، وفضل التريث فى الاختيار، وفرص وجود مساعد مصرى قائمة بقوة، وسيتم الإعلان عنه قبل معسكر المنتخب المقبل بأيام وشرطه أن يكون متفاهم للعمل معه".

وأضاف حازم إمام: "فيتوريا لاحظ قلة عدد اللاعبين الشباب من عمر 20 إلى 23 عاما بشكل كثير مع أنديتهم فى الدورى الممتاز، ولديه معلومات عن الكثير من اللاعبين المرشحين للتواجد فى المنتخب".

وتابع حازم إمام: "لا صحة لما تردد عن وجود لاعبين معينين فى حسابات فيتوريا، ولا صحة لعدم استدعاء لاعبى الأهلى الفترة المقبلة، وباب المنتخب مفتوح أمام الجميع".

وأضاف: "فيتوريا طلب معسكر فى شهر سبتمبر وخوض مواجهتين وديتين، والمواعيد تهدد اللعب مع الأرجنتين بنسبة 50%، وحال عدم اللعب مع الأرجنتين سنوفر مباراة قوية مثلها مع اللعب مباراة أقل قوة فى البداية".

وأوضح حازم إمام: "قائمة دورى 2001 المطعمة بـ5 لاعبين من مواليد 99 و2000 جاءت بالتنسيق بين فيتوريا وعامر حسين، ومن حق اللاعبين الثلاثة المتواجدين على قائمة الانتظار الانتقال لأندية أخرى فى يناير".