السبت 20 أبريل 2024 03:52 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

هارفى إيليوت: لابد من تصحيح مسار ليفربول.. وسنقاتل للفوز على اليونايتد

أكد هارفى إيليوت، لاعب ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على ضرورة تصحيح المسار في الفترة المقبلة بعد تعادل الريدز 1-1 مع نظيره كريستال بالاس، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

وقال إيليوت في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول لعبنا من أجل الفوز وللأسف لم نتمكن من تحقيقه، لكن لا يزال في إمكاننا تصحيح المسار".

وأضاف إيليوت "كان هناك الكثير من الإيجابيات في مواجهة كريستال بالاس، أكثر بكثير من مباراة فولهام، لذا هي بمثابة نقطة انطلاق بالنسبة لنا. نحتاج فقط إلى تحقيق الفوز الآن".

وواصل لاعب ليفربول تصريحاته عن المواجهة المقبلة أمام مانشستر يونايتد قائلا "مواجهة يونايتد دائمًا ما تكون صعبة وتحديدًا على ملعبه. سندخل المباراة بتركيز شديد وسنقاتل بكل قوة ونأمل أن نتمكن من وضع الأمور في نصابها الصحيح هذه المرة".

وتحدث إيليوت عن الهدف الذى سجله لويس دياز ضد كريستال بالاس قائلا "لوتشو لاعب لا يصدق، وقد انتهز الفرصة بشكل مذهل وهذا ما أتى هؤلاء اللاعبون للقيام به. أن أكون بينهم وأن أتعلم منهم هو أمر رائع رائع بالنسبة لي".

وفشل ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، في تحقيق انتصاره الأول فى الموسم الجديد للدوري الإنجليزي وحصد الثلاث نقاط بعد البداية المخيبة للآمال فى المسابقة.

وسقط الريدز فى فخ التعادل الإيجابى مع مضيفه فولهام بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الاولي في الدوري الإنجليزي.

وتعد مواجهة كريستال بالاس اليوم هي البروفة الأخيرة لكتيبة المدرب يورجن كلوب قبل كلاسيكو إنجلترا النارى الذى يخوضه أمام مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل 22 أغسطس الجارى على ملعب "أولد ترافورد".