الخميس 25 أبريل 2024 08:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

الطائرة يحدد 1000 جنيه رسوم الاحتجاج على المباريات فى الموسم الجديد

حدد مسئولو اتحاد الكرة الطائرة مبلغ 1000 جنيه رسوم تقديم الأندية الإحتجاج على المباريات فى الموسم الجديد سواء على التحكيم أو الإجصاء و غيرها .

و أخطر الاتحاد الأندية أن يتم تقديم الإحتجاج فى خلال 24 ساعة فقط بعد إنتهاء المباريات .

كما قرر إتحاد الكرة الطائرة الشطب أو الإيقاف لفترة لا تقل عن سنة ميلادية مع دفع غرامة 20 ألف جنيه فى حالة التعدى بالضرب على الحكم أو الفريق المنافس أو المنظمين فى المباريات .

وحدد مسئولو إتحاد الكرة الطائرة مبلغ 6 آلاف جنيه فى لائحة الجزاءات على اللاعبين فى حالة السلوك العدوانى و توجيه السباب للمنافس أو البصق .

وحدد إتحاد الكرة الطائرة جزائات الإعتراض على التحكيم فى المسابقات المحلية فى نشرة التعليمات حيث يوجه إنذار فى حالة التوجه لطاقم التحكيم أو المنظمين قبل أو عقب المباريات و الإعتراض على القرارت .

وتحديد غرامة تقدر بـ 2000 جنية فى حال تكرار الأمر مع فرض غرامة 4000 جنيه حال التصرف بسلوم يعبر عن الإحتكار للحكام و المنظمين و التشكيك فى حيار و نزاهم الحكام .

كما فرض مسئولو اتحاد الكرة الطائرة غرامة تقدر بمبلغ 20 ألف جنيه على كل ناد حال الاشتراك فى بطولة ودية غير مرخص لها مع فريق زائر، وأيضا حال المشاركة فى بطولة ودية خارج مصر لا يديرها حكام رسميون.