الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 03:00 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

عربي ودولي

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 24 مواطنا فلسطينيا من الضفة وقطاع غزة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 24 مواطنا فلسطينيا من الضفة الغربية، وقطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت 4 مواطنين من منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، بعد الاستيلاء على مراكبهم، واعتقلت قوات الاحتلال 7 مواطنين من البلدة القديمة وسط الخليل ومن حي عين سارة ، و 6 شبان آخرين من بلدة سلواد و من قرية راس كركر و من دير جرير برام الله .

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت من الأغوار شابا من بلدة طمون، أثناء مروره على حاجز الحمرا العسكري، و 3 شبان من بيت لحم بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها في مخيم الدهيشة، و 3 مواطنين من بلدة العيسوية في القدس.

وفي سياق آخر، اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت الأوقاف الإسلامية في القدس، بأن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى على شكل مجموعات متتالية من جهة باب المغاربة، وأدوا طقوسًا تلمودية ونفذوا جولات استفزازية في باحاته وساحاته.

يذكر أن المسجد الأقصى يتعرض لاقتحامات من قبل المستوطنين يوميا على فترتين صباحية ومسائية، باستثناء يومي الجمعة والسبت، في محاولة لفرض التقسيم الزماني في أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.