الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 02:16 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

المحافظات

رئيس مدينة سفاجا يعقد اجتماعًا لمتابعة تطبيق خطة ترشيد استهلاك الكهرباء

عقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم، اجتماعًا عاجلًا مع جميع المسئولين والتنفيذيين بالمدينة للبدء الفوري في تطبيق خطة متكاملة لترشيد استهلاك الكهرباء بجميع الإدارات وقرى المدينة، بحضور ممثلي الإدارات التنفيذية، في ضوء التوجيهات الأخيرة لرئيس مجلس الوزراء، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، واتساقًا مع تحرك الدولة حاليًا .

وشدد رئيس المدينة على أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء في المبانى الحكومية بصورة عامة، بحيث يتم فصل الكهرباء عن تلك المبانى بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية، فيما عدا الوحدات التي لها طبيعة عمل خاصة، وكذا الغرف التى يوجد بها أجهزة الكمبيوتر والسيرفرات، والتي تتطلب استمرار توصيل التيار الكهربائى لها.

وأضاف شعبان أنه سيتم أيضاً ايقاف الإنارة الخارجية لمختلف المبانى الحكومية، والميادين العامة، هذا إلى جانب التحرك نحو تخفيض إنارة الشوارع والمحاور الرئيسية، كما وجّه بتشكيل لجنة رئيسية للرقابة والمتابعة، إلى جانب المرور وإعداد تقرير شهري يوضح معدل استهلاك كل جهة.

ويهيب رئيس المدينة بالمواطنين ضرورة التعاون مع الدولة لتطبيق خطة ترشيد استهلاك الكهرباء، الذي يُعد هدفًا قوميًا خلال المرحلة المقبلة.