الثلاثاء 19 مارس 2024 08:05 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

رياضة

ليفربول يفتقد نونيز 3 مباريات للإيقاف

سيفتقد نادي ليفربول لخدمات مهاجمه الجديد الأوروجوياني داروين نونيز 3 مباريات مقبلة بداعي الإيقاف، وذلك بعد طرده خلال مباراة كريستال بالاس.

وسقط فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح في فخ التعادل 1-1 مع نظيره كريستال بالاس، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتعرض الأوروجوياني داروين نونيز للطرد خلال مواجهة نظيره كريستال بالاس بالدقيقة 57 من زمن المباراة.

وبذلك سيغيب داروين نونيز 3 مباريات عن صفوف ليفربول بداعي الطرد المباشر، حيث ستكون ضد مانشستر يونايتد، بورنموث ونيوكاسل.

وأصبح داروين نونيز ثاني لاعب من ليفربول يتعرض للطرد في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد بعد جو كول ضد آرسنال في 2010، أيضًا في 15 أغسطس.

وفشل ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، في تحقيق انتصاره الأول فى الموسم الجديد للدوري الإنجليزي وحصد الثلاث نقاط بعد البداية المخيبة للآمال فى المسابقة.

وسقط الريدز فى فخ التعادل الإيجابى مع مضيفه فولهام بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الاولي في الدوري الإنجليزي.

وتعد مواجهة كريستال بالاس اليوم هي البروفة الأخيرة لكتيبة المدرب يورجن كلوب قبل كلاسيكو إنجلترا النارى الذى يخوضه أمام مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل 22 أغسطس الجارى على ملعب "أولد ترافورد".