السبت 20 أبريل 2024 09:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

اقتصاد

برنامج تدريبي للعاملين ببحوث البترول بالتعاون مع مركز ”الخدمات الحكومية”

نظم معهد بحوث البترول المصري دورة تدريبية في مجال إدارة التعاقدات، وذلك بالتعاون مع مركز التدريب التابع للهيئة العامة للخدمات الحكومية، ويقوم بإلقاء المحاضرات مجموعة من الأساتذة الخبراء المتخصصين في هذا المجال.

حضر البرنامج التدريبي عدد من العاملين بالمعهد، بمركز تطوير الكيماويات، و إدارات كلا من تمويل البحوث والمشتريات، الشؤون القانونية، الحسابات والإدارة الهندسية.
تناول البرنامج التدريبي عدة محاور: الإجراءات التمهيدية للتعاقد، إعداد خطة الاحتياجات السنوية وتنفيذ العقود الإدارية من ( عقود التوريدات-وعقود المقاولات )، وكذلك الشراء الموحد (الشراء المركزي ).

وتعد هيئة الخدمات الحكومية ومركز تدريبها بيت الخبرة على مستوى الجهاز الاداري للدولةفي مجالات المشتريات والمبيعات وادارة المخازن،ويمتلك المركز الامكانيات والخبرة التي تمكنه من تقديم خدمات مميزة في مجال التدريب والمبنية على الممارسة الفعلية لعمليات الشراء الحكومي والمبيعات(المزادات ) وإدارة المخازن وإدارة مراقبة تشغيل السيارات الحكومية.

أكد الأستاذ الدكتور ياسر مصطفى، مدير المعهد، أهمية تقديم خدمات تدريبية متميزة ذات جودة عالية تمكن العاملين من أداء مهام وظائفهم بأتقان وتفوق.
وفي ختام فعاليات البرنامج التدريبي تم توزيع الشهادات للمتدربين.