النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 05:19 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

أسيوط: تطوير قاعة المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة وتزويدها بأحدث الوسائل التكنولوجية

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أعمال التطوير التي تجري حاليًا بقاعة المجلس التنفيذي بديدوان عام المحافظة بالمبنى الرئيسي بالدور الثالث والذي يشمل تغيير كامل البنية الأساسية في القاعة حتي تليق بإقامة المؤتمرات واللقاءات وذلك في إطار رؤية المحافظة نحو رفع مستوى الخدمات وتطويرها .. جاء ذلك بحضور اللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة ومسئولي المجموعة الاقتصادية ومهندسي الشركة المنفذة للمشروع والمكتب الاستشاري.

حيث تفقد محافظ أسيوط ومرافقوه أعمال التطوير التي تتم بالقاعة وتشمل تغيير الأرضيات والمقاعد وتركيب الاسقف المعلقة وإضافة جزء منها لغرفة التحكم الرئيسية وشاشات عرض ووحدات كاميرات وصوت وتزويدها بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة وتستوعب القاعة الجديدة قرابة 300 فرد.

وشدد اللواء عصام سعد على ضروة الانتهاء من مشروع تطوير القاعة الذي يأتي ضمن خطة تطوير الديوان العام للمحافظة ككل موجهًا بضرورة تسليمه في الوقت المحدد ومراعاة الجودة وتطبيق المواصفات القياسية في جميع المراحل التنفيذية مؤكدًا على أهمية عمليات التطوير رفع كفاءة قاعة الاجتماعات لتواكب حجم العمل أثناء الاجتماعات الهامة وتزويدها بكافة الأجهزة الإلكترونية الحديثة من شاشات عرض ووسائل اتصال لسهولة العمل.

وأشار المحافظ إلى ضرورة استمرار العمل وعدم توقف أعمال التطوير بجميع أنحاء المحافظة وإنهاء كافة المشروعات طبقا لبرامجها الزمنية لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووفقا لرؤية مصر 2030 واسترايجية التنمية المستدامة.