الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:49 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المنوفية : الوحدة المحاية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديبتصدع أكثر من ثلاثة منازل بسبب التنقيب عن الآثار بشارع عمار خلف شارع الملاح بمدينة منوف بالمنوفيةنشرة بأهم الحوادث اليوم الأثنين 5/12/2022 لـ النهار

رياضة

اتحاد الكرة: المنتخب سيخوض 4 وديات وفيتوريا وافق على مساعد مصرى بشرط

قال إيهاب الكومى، عضو اتحاد الكرة، إن المنتخب الوطنى سوف يخوض 4 وديات خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن مباراتين منها مع الإمارات وبلجيكا، وجار الاتفاق على المواجهتين الأخريين، مؤكدا أن البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفني، لم يرفض فكرة تواجد مدرب مصرى بالجهاز الفنى، ولكن من أجل التعلم وليس العمل .

وأضاف الكومى، خلال تصريحات تليفزيونية، إن بطولة الدورى الموسم المقبل ستقام على النظام الحالى بشكله الطبيعى، موضحا أن فيتوريا وافق على هذا الأمر، مشيرا إلى أن السياسة تتجه إلى منح اللاعبين راحة لمدة 6 أسابيع، حيث تبدأ من شهر سبتمبر المقبل وتنتهى في منتصف أكتوبر.

وكشف عضو اتحاد الكرة أن فيتوريا طلب عدم الاستعانة بمدرب مساعد محلي، ورحب بوجود مدرب صغير في السن من أجل التعلم فقط وليس المشاركة في القيادة الفنية، موضحًا أنه لم يتم الاستقرار على اسم هذا المدرب لتعيينه في جهاز فيتوريا حتي الوقت الحالي.

وأوضح الكومى أن الثلاثى أيمن حافظ وشريف شعبان ومحمد خالد غرابه يتنافسون على منصب المدير الإدارى لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى هناك جلسة بين حازم إمام عضو اتحاد الكرة وفيتوريا لحسم المنصب بشكل نهائي.

وأشار الكومي إلى أنه تم الاستقرار على إلغاء فكرة الاستعانة بمدير فني أجنبي أو محلي للاتحاد، مؤكدا أن حازم إمام ومحمد بركات سيتولون كافة الشئون الفنية، على أن يتولى عامر حسين مسئولية تنظيم المسابقات.