الأحد 25 سبتمبر 2022 06:58 صـ 29 صفر 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

حفل تكريم اوائل الطلبة المتفوقين بمركز شباب نشا

كرم اليوم علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية اوائل الطلبة المتفوقين في الشهادات العامة من طلاب الثانوية العامة،والثانوية الأزهرية، والدبلومات الفنية ، والشهادة الإعدادية بمركز شباب نشا التابع لإدارة شباب نبروه.

حضر التكريم الذي أقيم بالقاعة الرئيسية بالمركز، السيد عوض الله عمر مدير عام إدارة شباب نبروه، والمحاسب هاني سليمان رئيس مركز ومدينة نبروه،ولفيف من القيادات السياسية والشعبية والتنفيذية بمركز ومدينة نبروه،ومحمود كامل رئيس مجلس الإدارة، وطارق العرابى المدير التنفيذي بمركز شباب نشا، ورؤساء الوحدات المحلية التابعه لمركز ومدينة نبروه ونخبة من قيادات العمل السياسي بنشا ومركز نبروه،و السادة أولياء امور للطلبة المتفوقين، واهالي قريه نشا.

بدأت فقرات الحفل الكريم بالترحيب بالسيد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية والسادة الحضور،ثم تلاوة بعض آيات من القرآن الكريم،وفقرات غنائية وابتهالات دينية، وفقرة الشعر قدمها طلائع وشباب مركز شباب نشا.

أبدى علاء الشربيني وكيل الوزارة فرحته بالطلاب والطالبات الأوائل على تفوقهم وأدائهم المشرف، الذي أسعد الكثير من أولياء أمورهم، متمنيا لهم دوام النجاح والتفوق، وشجعهم على التفوق دائما في حياتهم العلمية، وكذلك على ممارسة الرياضة، لأن العقل السليم في الجسم السليم.

كما قدم "الشربيني" الشكر لأولياء الأمور على المجهود الذي بذلوه لأولادهم والتضحيات التي قدموها في سبيل التفوق, مطالبهم باستمرار دعمهم لأبنائهم حتى استكمال باقي المراحل التعليمية, والحصول على الدرجات العلمية العالية لخدمة بلدنا الغالية مصر.

قدم " الشربيني" الدروع التذكارية للطلبة المتفوقين في جميع الشهادات العامة، مع الأستاذ السيد عوض الله مدير عام إدارة شباب نبروه، والسادة الحضور من القيادات الشعبية والتنفيذية، كما وزعت مجموعة من المصاحف على الطلبة المتفوقين.

ووجه " الشربيني " الشكر والتقدير لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل من مجلس اداره مركز شباب نشا، والسيد مدير عام إدارة شباب نبروه، وأثنى على الحفل الكريم، والسادة الحضور، وأولياء الأمور، فى جو من الفرح والسرور ظهر على وجوه الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم.

الجدير بالذكر أن تكريم هؤلاء الطلبة المتفوقين بأنى برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى يرعى المتفوقين في جميع المجالات، ودعم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وبتوجيهات من علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية