الجمعة 29 مارس 2024 04:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

رياضة

اتحاد الطائرة يمد فترة القيد الأولى للرجال والسيدات حتى 29 سبتمبر

قرر مسئولو اتحاد الكرة الطائرة مد فترة القيد الأولى للرجال والسيدات حتى يوم 29 سبتمبر المقبل بدلا من 15 أغسطس الجارى.

وأخطر الاتحاد الأندية بعدم ضم أى لاعب أو لاعبة بعد غلق باب القيد على أن يتم السماح مع فتح باب القيد فى الفترة الثانية .

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة ياسر قمر، فى وقت سابق، تعديل موعد الجمعية العمومية العادية للاتحاد لتقام يوم 7 أكتوبر المقبل بدلا من 26 أغسطس الجارى، حيث ستجرى فى قاعة اللجنة الأولمبية.

ومن المقرر أن تشهد العمومية العادية اعتماد خطة نشاط الموسم الجديد، ومناقشة ميزانية الاتحاد مع مندوبى الأندية.

كما قرر اتحاد الكرة الطائرة الشطب أو الإيقاف لفترة لا تقل عن سنة ميلادية مع دفع غرامة 20 ألف جنيه فى حال التعدى بالضرب على الحكم أو الفريق المنافس أو المنظمين فى المباريات.

وحدد مسئولو اتحاد الكرة الطائرة 6 آلاف جنيه فى لائحة الجزاءات على اللاعبين فى حال السلوك العدوانى وتوجيه السباب للمنافس أو البصق.

وحدد اتحاد الكرة الطائرة جزاءات الاعتراض على التحكيم فى المسابقات المحلية فى نشرة التعليمات، حيث يوجه إنذار حال التوجه لطاقم التحكيم أو المنظمين قبل أو عقب المباريات والاعتراض على القرارت.

وتحديد غرامة تقدر بـ 2000 جنيه فى حال تكرار الأمر مع فرض غرامة 4000 جنيه حال التصرف بسلوم يعبر عن الاحتكار للحكام و المنظمين و التشكيك فى حيار و نزاهم الحكام.