الجمعة 2 ديسمبر 2022 12:05 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

رياضة

نادي وفاق سطيف بقيادة حسام البدري تعاقد مع المدافع دريس شعبي

أعلن نادى وفاق سطيف، الذي يقوده فنيا حسام البدري، تعاقده مع الـمدافع الجزائري دريس شعبي لمدة لثلاثة مواسم، وذلك بعدما أعلن النادي بشكل رسمي أيضا تعاقده مع المدافع الجزائري محمد عمار بودوح وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسم وفاق سطيف تعاقده مع محمد عمار بودوح لمدة 3 مواسم، قادما من فريق جمعية وهران، ويبلغ المدافع 24 عاماً ويلعب فى مركز الدفاع.

وكان حسام البدرى قد تم تعيينه مدربا جديدا لفريق وفاق سطيف لمدة عامين، ليستمر فى قيادة الفريق حتى عام 2024.