الخميس 25 أبريل 2024 11:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور

رياضة

المقاولون ينعى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

ينعي مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية، ببالغ الحزن والأسى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة.

ويتقدم نادي المقاولون العرب بخالص التعازي والمواساة إلى الشعب المصري وكل الأخوة المسيحيين، داعيا الله أن يلهم أهالي الضحايا الصبر، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ بلادنا.

عقد شوقي غريب، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، جلسة تحفيزية مع لاعبى الفريق، طالبهم خلالها بالتمسك بالأمل حتى المباراة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى العام، للهروب من دائرة الهبوط إلى دورى القسم الثاني.

وشدد شوقي غريب على أن مهمة الفريق صعبة ولكنها ليست مستحيلة، خاصة أن الفرق المنافسة تنتظرها مباريات قوية أيضاً، ومن الوارد أن تتعثر خلالها، وهو ما سيمنح المقاولون فرصة قوية فى حال الفوز بالمباريات المتبقية.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، أن ناديه متمسك بأمل البقاء في الدوري العام لأخر لحظة، وقال عادل فى تصريحات خاصة لليوم السابع: "حتى وإن كان أمل البقاء في الدوري ضعيفاً فنحن متمسكون به لآخر لحظة، وسنظل نقاتل على كل فرصة".