النهار
الخميس 25 يونيو 2026 10:42 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللواء طارق مرزوق ينعى شقيق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الأسبق لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط براءة أحد المتهمين في أكبر قضايا المراهنات الإلكترونية بالصعيد .. ودفاع المتهم: الحكم أكد سلامة موقف موكلي القانوني

حوادث

تأجيل محاكمة 20 متهما بالانضمام لجماعة إرهابية لـ 18 سبتمبر المقبل

قررت منذ قليل الدائرة الأولي إرهاب، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى اليوم، تأجيل محاكمة الإخواني محمود حسين، ومدحت الحداد و18 متهما من بينهم 7 محبوسين، فى القضية رقم 7449 لسنة 2922 النزهة، لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية وتهريب أموال للخارج لجلسة 18 سبتمبر المقبل.

ووجه للمتهمين فى القضية رقم 7449 لسنة 2022، تولى قيادة جماعة إرهابية، والانضمام لتلك الجماعة مع العلم بأغراضها، وجاء فى أمر الإحالة انه خلال الفترة من عام 2015 وحتى 29 مارس من عام 2021، انضموا لجماعة إرهابية وتهريب أموال للخارج، وحيازة مطبوعات تحريضية.

والمتهمون الـ6 الذين تم ادراجهم علي النشرة الحمراء هم محمود حسين أحمد، ومدحت أحمد، وياسر محمد زناتي، وعاصم محمد حسين، وأحمد ياسر، ومعاذ عبدالعظيم.

والمتهمون الـ7 الذين أمرت المحكمة بضبطها هم محمد النجار، وعبدالرحمن أحمد ومحمود أحمد علي وأحمد حماد وأحمد صالح وأحمد ربيع ووليد أحمد