الثلاثاء 19 مارس 2024 06:28 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

فن

عمر كمال: أحمد شيبة من أجمل الأصوات الشعبية في تاريخ مصر

وجه الفنان عمر كمال رسالة حب وتقدير إلى الفنان أحمد شيبة عبر حسابه على فيسبوك.

وقال كمال في منشوره الذي أرفق به صورة "شيبة": "أنا بحب الراجل ده جدا بدون أى أسباب، ليه قبول غير عادى عندى سواء شخصية أو صوته، وبشوف أنه من أهم الأصوات اللى جت على مدار تاريخ مصر ف الشعبى، غير أحترامه وأدبه وتدينه وقربه من ربنا، النجم أحمد شيبه".

وكان كل من المطرب الشعبي أحمد شيبة، والمطرب عمر كمال، قد قام باحياء حفل في الساحل الشمالي نهاية الشهر الماضي، ضمن أنجح حفلات الموسم.

ويعد هذا الحفل هو الثاني الذي يجمع كل من أحمد شيبة وعمر كمال، حيث أقاما حفلًا العام الماضي في الساحل الشمالي.