الخميس 29 سبتمبر 2022 07:19 صـ 4 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الخزانة الأمريكية تخطر البيت الأبيض باستعدادها لمواصلة عملها بعد الانتخابات النصفيةحكومة دراجي تتوقع تراجعا حادا في النمو وانخفاض نسبة العجز بإيطاليا خلال 2023فرنسا: سفينة تحمل 1000 طن مساعدات عينية لأوكرانيا تغادر مرسيلياواشنطن: عواقب استخدام الأسلحة النووية ستكون غير مسبوقةباكو تنفي اتهامات يريفان بانتهاكها وقف إطلاق النارمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث إنقلاب سياره ملاكي بترعة قنتير بطريق فاقوسالمنستيرى التونسي يتواصل مع المدير التنفيذى للأهلى للتنسيق بشأن وصوله لتونساتحاد المنستيري: الأهلي أحد عملاقة الكرة الإفريقية ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابيةجامعةالزقازيق تنعى طلاب كلية الطب بفاقوس الذين وافتهم المنية إثر حادث أليمجامعة مدينة السادات تحصد المركز الأول في المسابقة القمية للبحوث الإجتماعيةجامعة السادات تطلق قافله طبيه متخصصه بقريه ”العطف” مركز الباجور محافظة المنوفية ضمن مبادرة حياة كريمةدورة تدريبية عن الإسعافات الأولية بأنواعها بمركز شباب المنزلة

رياضة

مدرب المنستير التونسي: لا أفكر في مواجهة الأهلي

قال داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق اتحاد المنستير التونسي، إنه لا يفكر حاليا في المواجهة المحتملة أمام الأهلي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف داركو نوفيتش، خلال تصريحات تلفزيونية، إنه سعيد بالعمل في فريق اتحاد المنستير الذي نجح في احتلال المركز الثاني بالنسخة الماضية من الدوري التونسي.

ويرى نوفيتش، أن فريقه يمتلك حظوظا كبيرا في تخطي عقبة الجيش الوطني الرواندي، والتأهل لمواجهة الأهلي، مضيفا بأنه لا يفكر حاليا في هذه الخطوة ويضع كل اهتمامه وتركيزه على الفريق الراوندي.

وتابع: "نحن سنواجه المجهول أمام الجيش الوطني، من الصعب الحصول على شرائط فيديو للفريق الرواندي من الدوري، وعلينا تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب".

واستطرد: "تعاقدت مع الفريق التونسي نظرا لمشاركته في دوري الأبطال، وفي تجربة اتحاد المنستير، أمتلك القدرة على تحضير وتجهيز اللاعبين بنفسي بسبب توافر عامل الوقت، وقد واجهت الأهلي الموسم الماضي مع وفاق سطيف في نصف نهائي البطولة، ولكني لم أستطع التغلب عليه".

واختتم نوفيتش تصريحاته قائلا: "سواريش بدأ يحدث تأثيرا مع الأهلي، من خلال إشراك بعض اللاعبين وهو يؤدي عمله بشكل جيد، وأى مدرب يقود الأهلي لديه ميزة تتمثل في قيمة النادي والمساندة الجماهيرية الكبيرة".