الأربعاء 5 أكتوبر 2022 05:30 صـ 10 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تعرف على تشكيل ميلان ضد أودينيزى فى افتتاح الدوري الإيطالي

أعلن ستيفانو بيولى، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه أودينيزى، والمقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجديد 2022-2023.

وجاء تشكيل ميلان ضد أودينيزي كالتالى:
حراسة المرمي: ماينان

خط الدفاع: توموري، كالابريا، كالولو، ثيو هيرنانديز

خط الوسط: كرونيتش، بن ناصر، ميسياس

خط الهجوم: دياز، رفاييل لياو، ريبيتش


ويسعى ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولى لتحقيق إنطلاقة قوية في الدوري الإيطالي الليلة وحصد الثلاث نقاط الأولى في مشواره نحو التتويج باللقب الثانى على التوالي.

وتوج فريق ميلان بطلا للدوري الإيطالي للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ 11 عاما في الموسم الماضى 2021-2022، عقب الفوز على مضيفه ساسولو بنتيجة 3-0، على ملعب "مابي" ضمن منافسات الجولة الختامية للمسابقة.

وأنهى الروسونيرى الدوري الإيطالي فى نسخته الماضية فى الصدارة بعدما حصد 86 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين فقط عن إنتر ميلان الذى حصل على المركز الثانى.

وأبرم ميلان عدة صفقات لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها ديفوك أوريجى مهاجم ليفربول السابق في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن الريدز، بالإضافة إلى صانع ألعاب كلوب بروج البلجيكي شارل دي كيتيلياري.

وخاض ميلان عدة مواجهات تحضيرية في معسكره التحضيري حيث حقق خلالها 4 انتصارات بالإضافة إلى هزيمة وحيدة أمام أمام نظيره زالاجيرشيج المجرى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد للدوري الإيطالي اليوم السبت حتى 4 يونيو 2023، بسبب التوقف فى نوفمبر وديسمبر من أجل إقامة بطولة كأس العالم 2022.