الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:05 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

فن

أنغام وداليا البحيري بوصلة رقص في الساحل …صور

نشرت الفنانة أنغام فيديو يجمعها بالفنانة داليا البحيري في أحدث ظهور لهما معًا لتنفي به كافة الأخبار عن وجود خلافات بينهما.

وظهرت أنغام وداليا البحيري بإطلالة صيفية وهما يرقصان على أنغام أغنية بيلا تشاو بالساحل الشمالي أثناء قضاء إجازة الصيف.

كانت أنغام طرحت مؤخرًا أغنية "عارفة قيمتي" من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع تميم.

يقول جزء من كلماتها: "سنين في العمر بنعيشها على الفاضي بنرضي الناس، فهمت خلاص كفاية عليا إني أعيش وأرضيني، وهعمل كل شيء في حياتي أنا عايزاه ما دام حابّاه من الآخر كلام الناس لا يعنيني".

أنغام وداليا البحيريأنغام وداليا البحيري

أنغام وداليا البحيريأنغام وداليا البحيري

أنغام وداليا البحيريأنغام وداليا البحيري

أنغام وداليا البحيريأنغام وداليا البحيري

أنغام وداليا البحيريأنغام وداليا البحيري