الجمعة 29 مارس 2024 01:51 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

دمه خلا من المخدرات.. محامي نجل توفيق عكاشة يكشف كواليس مرافعته

قال محمد حمد المحامي، دفاع نجل توفيق عكاشة، إن جسد الأخير خلا من أي مواد مخدرة سواء حشيش او هيروين، مؤكدا أن ذلك وفقا لتحليل المخدرات الذي أجرى للمتهم.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شريف، وعضوية المستشارين هشام الشريف، وهاني ربيع.

وصل منذ قليل، "إبراهيم" نجل الإعلامي توفيق عكاشة، إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، قبل أولى جلسات محاكمته بتهمة تعاطي وحيازة مخدري الحشيش والهيروين.

وشهدت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم السبت، تشديدات أمنية قبل أولى جلسات محاكمة "إبراهيم" نجل الإعلامي توفيق عكاشة، وفتاة، على خلفية اتهامهما بحيازة مخدري الهيروين والحشيش بغير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وفي سياق متصل، ذكر أمر إحالة المتهم إبراهيم توفيق عكاشة، والمتهمة "أسماء.أ" إلى محكمة جنايات القاهرة، أن المتهم الأول أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدرا حشيش، وهيروين، وموروفين، في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية، التي أجريت بشأن الواقعة، أن مجري التحريات أبصر المتهم الأول يسقط منه كيس بلاستيكي شفاف، يظهر بداخله مسحوق لجوهر الهيروين المخدر، فالتقطه، وبمواجهته أقر بتعاطيه والمتهمة الثانية للمواد المخدرة، وتسبب ذلك في إعيائها فضبطهما، وبتفتيش الأول عثر على كيس آخر بلاستيكي يحوي ذات الجوهر المخدر السابق، وقدمت له المتهمة الثانية كيسا بلاستيكيا، يحوي ذات الجوهر المخدر السابق، وعزا قصدهما تعاطي المواد المخدرة.