الخميس 28 مارس 2024 11:19 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

حوادث

مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين فى حادثى سير بالبحيرة

لقى شخصان مصرعهما وأصيب إثنين أخرين بكسور وكدمات مختلفة بانحاء الجسم إثر وقوع حادثى سير بمركزى إيتاى البارود وغرب النوبارية بالبحيرة.

كان اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بتلك الحوادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل وأخرى نصف نقل بطريق القاهرة- الاسكندرية الزراعى بالقرب من قرية شبرا النونة التابعة لمركز إيتاى البارود.

وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة آخر وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى ايتاى البارود تحت تصرف النيابة العامة وكذلك نقل المصاب الى ذات المستشفى لاسعافه وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بوقوع حادث سير بطريق القاهرة- الاسكندرية الصحراوى بالقرب من مركز غرب النوبارية وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكى عند الكيلو 90 مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة آخر بكدمات متفرقه بانحاء الجسم تم نقله الى المستشفى العام لاسعافه وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة ملابسات وأسباب تلك الحوادث.