السبت 26 نوفمبر 2022 03:29 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير المالية خلال لقائه مع رئيس بورصة «مسقط»: تعميق الشراكات الاقتصادية العربية.. لتجاوز التحديات العالميةالحكومة تكشف حقيقة إصدار قرار بتقليص حصة المواطن من الخبز المدعم على البطاقات التموينيةوزير الإنتاج الحربي يتابع مسيرة العمل في شركة حلوان لمحركات الديزل بشبرا الخيمةوزيرالشباب والرياضة يلتقى مجموعة من المواهب المشاركين فى برنامج «كابيتانو مصر»بروتوكول تعاون بين المجلس الأعلى للجامعات ومؤسسة حياة كريمة لدعم جهود التنمية بالمحافظاتميناء السخنة يستقبل السفينة السياحية Splendida وعلى متنها ٢٢٠٠ سائحوزير التنمية المحلية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافةإلغاء ترخيص فودافون.. الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري تحيل القضية إلى التراخيصالمنتخب التونسي يتعثر أمام نظيره الأسترالي في كأس العالمتعرف على تشكيل بولندا أمام السعوديةالقوى العاملة بالشرقية تُنظم ندوة توعوية تحت عنوان” التغيرات المناخية”تموين الشرقية: ضبط 76.5 طن أرز شعير بغرض الاتجار بهم بالسوق السوداء

عربي ودولي

البنتاجون: لا تهديد وشيك لسلامة محطة زابوريجيا النووية الأوكرانية

استعبد مسئول عسكرى بوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) وجود أي تهديد وشيك لسلامة محطة زابوريجيا النووية في أوكرانيا.

وحذر المسؤول الأمريكي - في الوقت ذاته - في تصريحات أوردتها قناة (الحرة) الأمريكية صباح اليوم /السبت/ - من تغير الأوضاع بشكل سريع هناك.


وأكد أن القوات الأوكرانية تحقق بعض المكاسب المحدودة شمالي خاركيف وتواصل عملياتها الهجومية في خيرسون.

يذكرأن، أفاد عضو مجلس إدارة مقاطعة زابوريجيافلاديمير روجوف ، بأن قصف محطة زابوروجيا الكهروذرية سيتوقف، إذا تم طرد الجيش الأوكراني من المراكز السكنية في مارجانيتس ونيكوبول وتوماكوفكا.

وقال روجوف - وفقا لقناة (روسيا اليوم) - إنه يمكن وضع حد ونهاية لهذا القصف، فقط بتحرير مارجانيتس ونيكوبول وتوماكوفكا - المراكز السكنية التي ينفذ منها هذا القصف - وكذلك بتحرير مدينة زابوروجيا - العاصمة الإدارية للمقاطعة، مشيرا إلى أنه بعد تحرير كل الأراضي الأوكرانية لن يكون هناك أي تهديد.


وتقع محطة زابوريجيا الكهروذرية قرب مدينة إينرجوجراد، وهي في الوقت الراهن تحت سيطرة الجيش الروسي.