النهار
السبت 27 يونيو 2026 08:44 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو صدقي لـ”النهار”: ”السياحة الصحية” مفهوم أشمل من العلاج والاستشفاء.. والقانون حسم التعريفات بدقة ضريبة السكر.. فرصة لنمو سوق المحليات البديلة أم عبء جديد على الصناعة والمستهلك؟ عمرو صدقي لـ”النهار”: مصر تمتلك مقومات هائلة للسياحة الصحية والثقافية.. ويجب الخروج من عباءة السياحة التقليدية موعد مباراة منتخب مصر للسيدات أمام أوتاوا الكندي في ربع نهائي بطولة Womens Series 3x3 بفرنسا سباق الهيمنة البحرية يشعل أخطر مواجهة آسيوية في المحيط الهندي المجلس الأعلى للنيابة الإدارية يعتمد حركة الترقيات الكبرى لمستشاري وأعضاء الهيئة منتخب ناشئات السلة يختبر جاهزيته أمام التشيك استعدادًا لكأس العالم خبير استراتيجي لـ”النهار”: المنطقة تدخل مرحلة ”الحرب غير المقصودة” وسط تصاعد الاشتباك الأمريكي الإيراني رسالة دكتوراة بعين شمس حول ”تطوير المدارس الخضراء المستدامة” ومنح الباحث درجة الدكتوراة بامتياز قبل ذروة الموسم الصيفي.. سلامة الغذاء تكثف حملاتها بالساحل الشمالي إسلام صادق: تواجد صلاح حتى الدقيقة الأخيرة يضمن للفراعنة بطاقة العبور أمام أستراليا:- سقوط أول استجواب في برلمان 2026.. حفظ استجواب البترول قبل مناقشته رسميً

رياضة

رئيس الإسماعيلى ينفى هجومه على جماهير الدراويش ويؤكد: هم حصن الآمان

نفى المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، ما نشر على أحد المواقع تنال من حق جماهير النادي العظيمة، مشيرًا إلى أن تلك التصريحات عارية تماماً عن الصحة ولم أدُلى بها على الإطلاق.

وشدد على احترامه الشديد لجماهير الإسماعيلي التى يعتبرها درع النادي الأهم وحصن الأمان وسلاحه الرادع أمام أى أحد يرغب فى النيل من قيمة الكيان العريق مؤكداً أن هذه التصريحات تستهدف تعطيل مسيرة الإستقرار الذى يمر به الفريق وبدء عودته لمسار الانتصارات وتحسين مركزه بجدول البطولة المحلية.

وأضاف رئيس النادي الإسماعيلي : ”"بشهادة الجميع جماهير الإسماعيلي هي الأوفى والأكثر دعماً ومساندة للفريق لاسيما فى الأوقات الصعبة لذلك فهل من المعقول أن أدلى بتصريحات ضدهم خاصة أنهم يمثلون المُحفز الأول للاعبين فى تحقيق الإنتصارات وبذل قصاري الجهد فى الملعب طوال الـ 90 دقيقة فى المباراة".

وتابع : "اعتبر نفسي مشجعاً للفريق قبل أن أكون مسئولاً عن كيان له محبين وعشاق فى مختلف الوطن العربي لذلك أعي جيداً مدى أهمية تلك الجماهير التى لا تهتم سواء بفريقه من أجل تحقيقه للانتصارات".

وأكمل حديثه : "سأقوم بأتخاذ كافة الأجراءات القانونية ضد كل الجهات التى قامت بنشر تلك التصريحات وتستهدف الوقيعة بيني وبين الجماهير التى أعشقها وأبذل قصاري جهدي وأسعي دائماً لتذليل كافة العقبات لضمان حضورها وبكثافة فى المدرجات وتزين الملعب باللون الأصفر الذى افتقدناه لسنوات طويلة ماضية".

وأختتم تصريحاته : "أعمل أكثر من 15 ساعة يومياً لخدمة هذا النادي العريق ، الجماهير لها كل الحق فى إبداء أرائها تجاه الفريق ، فهذه هى طبيعة الأندية الجماهيرية إلا أنني أحرص دائما على عمل مايصب فى الصالح العام وأن أكون على قدر ثقة الجمعية العمومية التى نصبتني لقيادة الكيان الأصفر العظيم فى تلك الفترة الحرجة".