الثلاثاء 19 مارس 2024 05:58 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

فن

شبه حلمى سيكا.. أحمد حلمى يطل على جمهوره من بوابة الفنان علاء الشيخ

ظهر النجم أحمد حلمي على جمهوره ولكن هذه المرة من خلال بوابة الفنان علاء الشيخ، حيث ظهر ليمازح جمهوره الذي دوما يشبه بين أحمد حلمي وعلاء في الشكل، ليظهر حلمي وهو يرتدي نظارة علاء الشيخ في محاولة لإظهار عدم التشابه بينهما.

في سياق مختلف دومًا ما ارتبط جمهور النجم أحمد حلمى، بأعمال عديدة له فى السينما، من خلال أفلام عديدة قام ببطولتها، وواحد منها فيلم "كده رضا" الذى تم عرضه بالتحديد في 1 أغسطس 2007 والذى حقق به نجاحًا جماهيريًا وقتها، ما جعل الجمهور يتعلق بشخصياته خلال الفيلم خاصة مع الاختلاف الواضح في شخصيات مثل البرنس وبيبو وسمسم، ما جعل جمهوره ومحبى العمل يتفاعلوا على السوشيال ميديا مرددين المواقف الكوميدية وافيهات الفيلم.

وبالتالى كانت مفاجأة سارة لجمهوره حينما أعلن مؤخرًا بعد 15 عامًا عودته من خلال الجزء الثانى لفيلم كده رضا، تلبيه لرغبات جمهوره الذى تعلق بشخصيات الفيلم و الأحداث الكوميدية التي دارت بشكل مشوق، كما أكد أحمد حلمى أن الفيلم في مرحلة الكتابة ولم يكشف عن أي معلومات أخرى.

واكتفى أحمد حلمى، بالرد على سؤال أحد متابعيه يطالبه بالجزء الثانى للفيلم، "ما تعمل جزء تانى من فيلم كده رضا"، ليرد عليه أحمد حلمى قائلاً: "هيحصل ناس كتير جدًا سألونى وهنلبى رغباتهم أكيد الفيلم بيتكتب دلوقتى".

الفنان أحمد حلمى وخلال مسيرته الفنية قدم العديد من الأفلام، خلال مشوار حافل، وما بين تجربة كده رضا إلى الآن قدم حلمي حوالى 12 فيلم هي عمر أفلامه التى تصل ما بين "كده رضا"، وقراره فى العودة لجمهوره بالفيلم من جديد.