الثلاثاء 19 مارس 2024 05:47 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

رياضة

سواريز يكشف سر تغيير خطة الأهلي فى المباريات.. اعرف قال إيه

أكد ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، أن ظروف كل مباراة هى التى تؤدي لتحديد خطة المباراة، مشيراً إلى أن أداء الفريق يتحسن بشكل ملحوظ، وقدم مباراة جيدة أمام المصرى، وترجم اللاعبون خطة الجهاز الفني وحققوا الفوز على منافس منظم ويضم مواهب فردية مميزة. وأوضح أنه يختار أفضل أسلوب وطريقة اللعب فى المباريات بما يخدم أهداف الفريق في الوقت الحالي.

ويبدأ الأهلي عصر اليوم الاستعداد لمباراة المقاصة، المقرر لها بعد غد، الأحد، فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعدما حصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات أمس بعد الفوز على المصري بثنائية نظيفة مساء الأربعاء الماضي ببرج العرب فى الجولة 30 لبطولة الدوري المصري.

وأوضح المدير الفني للأهلى، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة المصري، كانت هناك فترات خلال المباراة المصري أفضل، ولكن الأهلي كان منظمًا في أغلب الوقت واستطاع أن يحقق الفوز باستحقاق وجدارة.

وأكد سواريز أهمية الوقت والطريقة لمشاركة كافة عناصر الفريق، الذى قدم مباراة جيدة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية في وجود اللاعبين الشباب، وكانت هناك فترة قصيرة في التحضير لمباراة المصري، والعامل البدني لن يساعدهم بنسبة 100% ولذلك تم اختيار التشكيل وفقًا لهذه الرؤية الفنية.