الخميس 28 مارس 2024 05:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف مصر الخير توزع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية اخر عروض ”هل هلالك”.. الاثنين القادم 8 مليار جنية تكلفة مشروعات التطوير العقارى لتعظيم الاستفادة من أراضى شركة الإسكندرية

رياضة

فيتوريا يزور النادي الأهلي اليوم ويجتمع مع ريكاردو سواريز

يزور البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، النادي الأهلي اليوم الجمعة، في ضوء خطته للتواصل مع جميع مدربي الدوري المصري الممتاز، بعدما زار الزمالك أمس الخميس، وعقد لقاء بين أعضاء الجهاز الفني للفراعنة، والجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة جوسفالدو فيريرا.

من المنتظر أن يجتمع فيتوريا وريكاردو سواريز المدير الفني للفريق الأحمر اليوم الجمعة، والتي تم التنسيق له بين الطرفين نظرا لانشغال فريق الأهلي بمباراة المصري أول أمس الأربعاء، ثم الحصول على راحة أمس الخميس.

وتستمر زيارات فيتوريا لكل أندية الدوري المصري على مدار الأيام المقبلة، بعدما افتتح جولاته بزيارة أندية الإسكندرية مطلع الأسبوع الماضي، بزيارة أندية الاتحاد، سموحة وفاركو، حيث وضع جدولا لزيارة أندية الدوري المصري الممتاز، بعدها بدأ جولته

ويسعى فيتوريا لزيارة جميع أندية الدوري، وعقد جلسات مع جميع المديرين الفنيين لفرق المسابقة المحلية، من أجل التعرف عن قرب على طرق تدريب اللاعبين وتفاصيل مقرات التدريب في الأندية.

كما واصل المدير الفني البرتغالي عقد اجتماعات مع جهازه المعاون، حيث يقوم الجهاز الفني للمنتخب المصري بمتابعة جميع مباريات الدوري المصري في الفترة الحالية، كما تتم متابعة منتخبات الشباب والناشئين، وتقديم تقارير شاملة عن أبرز لاعبيها.