الجمعة 2 ديسمبر 2022 10:34 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

رياضة

فيريرا يدرس إجراء تعديلات فى التشكيل أمام الإسماعيلى

يدرس البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك إجراء بعض التعديلات في تشكيلة اللاعبين خلال المواجهة المقبلة أمام الإسماعيلى في دور الـ16 لبطولة كاس مصر المقرر إقامتها الإثنين المقبل وذلك لزيادة عدد أيام الراحة لبعض اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق الأبيض طوال الموسم بشكل مستمر .

ويسعي فيريرا من التعديلات باستمرار والتدوير الحفاظ علي التركيز وإبعاد لاعبيه عن الإرهاق خاصة أن هناك لاعبين يلعبون باستمرار وشاركوا في كافة المباريات مع الفريق ولم يغيبوا إلا دقائق معدودة خاصة وأن هناك البديل في كافة المراكز حيث يوجد محمود علاء في الخط الخلفى بدلا من الونش ، ومحمد عبد الشافى وعبد الله جمعة بدلا من أحمد فتوح ، وشيكابالا واوباما بدلا من زيزو .

ويسعى فيريرا لإستغلال حالة النشوة التي يعيشها اللاعبون والإستمرار في الإنتصارات من أجل الوصول لدور الثمانية من البطولة المفضلة لأبناء ميت عقبة والذين نجحوا في الحصول على أخر بطولة من أقل من شهر ، في الوقت الذى يحاول فيه المدير الفني تجهيز عدد من لاعبى الدكة حتى يتم الإستعانة بهم في المباريات المقبلة للدورى .