الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 02:58 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

رياضة

فيتوريا يزور النادي الأهلي اليوم ويجتمع مع ريكاردو سواريز

يزور البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، النادي الأهلي اليوم الجمعة، في ضوء خطته للتواصل مع جميع مدربي الدوري المصري الممتاز، بعدما زار الزمالك أمس الخميس، وعقد لقاء بين أعضاء الجهاز الفني للفراعنة، والجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة جوسفالدو فيريرا.

من المنتظر أن يجتمع فيتوريا وريكاردو سواريز المدير الفني للفريق الأحمر اليوم الجمعة، والتي تم التنسيق له بين الطرفين نظرا لانشغال فريق الأهلي بمباراة المصري أول أمس الأربعاء، ثم الحصول على راحة أمس الخميس.

وتستمر زيارات فيتوريا لكل أندية الدوري المصري على مدار الأيام المقبلة، بعدما افتتح جولاته بزيارة أندية الإسكندرية مطلع الأسبوع الماضي، بزيارة أندية الاتحاد، سموحة وفاركو، حيث وضع جدولا لزيارة أندية الدوري المصري الممتاز، بعدها بدأ جولته

ويسعى فيتوريا لزيارة جميع أندية الدوري، وعقد جلسات مع جميع المديرين الفنيين لفرق المسابقة المحلية، من أجل التعرف عن قرب على طرق تدريب اللاعبين وتفاصيل مقرات التدريب في الأندية.

كما واصل المدير الفني البرتغالي عقد اجتماعات مع جهازه المعاون، حيث يقوم الجهاز الفني للمنتخب المصري بمتابعة جميع مباريات الدوري المصري في الفترة الحالية، كما تتم متابعة منتخبات الشباب والناشئين، وتقديم تقارير شاملة عن أبرز لاعبيها.