النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 11:33 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انا عاوز أشتغل.. تفاصيل رسالة فادي خفافي لنقيب المهن التمثيلية «الاتصالات»:إطلاق المرحلة الأولي لمنصة تصدير العقار المصري لتعزيز الاستثمار بالتعاون مع الاسكان من رصاص الخرطوم لفخ الجيزة.. كيف تبخر حلم 480 طالبا سودانيا مع الثانوية؟ منتخب مصر يهزم كاب فيردي وديًا قبل تصفيات كأس العالم لكرة السلة تعرف على قائمة منتخب مصر للشباب في البطولة العربية لكرة السلة بتونس وزارة الشباب والرياضة تنظم ماراثونًا وحملة للتبرع بالدم بالتعاون مع الصحة ياسمين عز تكشف عن توقعاتها لمباراة مصر وإيران بكأس العالم.. وتعلق : هنلعب بخطة النساجون الشرقيون مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط نصف طن مخدرات في حملة مكبرة بالجيزة رئيس هيئة النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية أحمد السعدني يفاجىء الجمهور ويدخل القفص الذهبي مع الروائية ميرنا الهلباوى في 113 صالة عرض.. رئيس هيئة الترفيه السعودي يعلن عن رحلة جديدة ل 7DOGS بتركيا وزير الاستثمار في لقاء موسع مع مجتمع الأعمال بالغرفة التجارية لبحث تطوير مناخ الاستثمار وتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

المحافظات

عقد لجنتى المنشآت والمختبرات فى جامعة مدينة السادات لشهر أغسطس


عقد الدكتور خالد جعفر القائم بعمل رئيس الجامعة لجنة المنشآت لشهر أغسطس ٢٠٢٢ ، برئاسته وعضوية الدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور عماد ذكريا أمين عام الجامعة ، وبحضور عمداء الكليات والمهندس أحمد السيسي مدير عام إدارة الشئون الهندسية، الأستاذ أشرف الجمال مدير عام المشتريات ، الاستاذ مجدى دردر مدير عام الحسابات ، الأستاذ فتحى عز الدين مدير عام الشئون القانونية.
أستهل جعفر الإجتماع بالشكر والعرفان للدكتور أحمد محمد بيومي رئيس الجامعة السابق على ما بذله من جهد وعطاء بالجامعة.
وتابع أعمال اللجنة كالاتى:- بعد نقل المقر الإدارى للجامعة للمبنى الجديد بمجمع الكليات ونقل الموظفين والإداريين للمقر الأمر الذي ترتب عليه:- أصبح للمقر متطلبات ملحة في إعادة أعمال التهوية والإنارة والأماكن التي تحتاج إلى تكيفات وعمل مقايسة للتعديلات.
- العام الدراسي بعد القادم إستلام مبنى كلية الحقوق ومبانى فصول ( أ ) ، ( ب ) كاملة .
- تنشيط إستخراج التراخيص للأقسام العلمية لمبانى كليات الهندسة التقنيه ، وطب الأسنان ، وصيدلية .
- إعادة الدراسة لأعمال البنية التحتية لكليات التجارة والتربية ، من شبكات الإنارة والتغذية والصرف بما يتناسب مع حاجة الجامعة ، وعمل جدولة للأعمال الملحة.
- تجهيز وإحلال كلية الطب البيطري لكلية العلوم.
وفى السياق ذاته عقد الدكتور خالد جعفر القائم بعمل رئيس لجنة المختبرات والأجهزة العلمية لشهر أغسطس تناولت الاتى :-
- مناقشة إحتياجات كليات ومعاهد ووحدات الجامعة من بنود التجهيزات .
- عمل المناقلات المطلوبة من المشروعات بطيئة التنفيذ إلى المشروعات سريعة التنفيذ منها مشروع البنية التحتية لمشروع كلية الطب البيطري فى الحرم الجامعي الجديد.
بحضور الدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور عماد ذكريا أمين عام الجامعة ، والسادة عمداء الكليات والمعاهد ، والأستاذ/ أحمد زهران مدير عام الإداره الإستراتيجية وأمين اللجنة.