الجمعة 26 أبريل 2024 03:24 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لقآء الجمعة للأطفال بمديرية أوقاف البحر الأحمر «خناقة ستات» تتسبب في إصابة 4 أشخاص بكفر شكر الزمالك يعلن قائمته في بطولة أفريقيا لكرة الطائرة سيدات منها لأهالي غزة .. أوقاف الإسماعيلية تعلن أسعارا جديدة لصكوك الاطعام و الأضاحى.. اعرف التفاصيل أسعار الذهب في مصر تسجل ارتفاع طفيف بعد صعود الأوقية تراجع سعر الدولار التحوطي في سوق الذهب محاضرة فنية من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز لأول مرة... دراسة مشروع واعد لتحويل قناة السويس إلى مركز إقليمي لتوزيع قطع الغيار وتقديم خدمات الإصلاح بمدخلي القناة منسق حملة مواطنون ضد الغلاء ل”النهار ”: توقف الصيد لحين انتهاء مقاطعة الأسماك ”صحة القليوبية” تشارك في فعاليات مؤتمر ميد دلتا الدولى للسكر بالقاهرة والإسكندرية الفاو تحذر السودان على قائمة البلاد الأكثر عرضة للجوع الشديد خدمة اهالينا بـ” النهار”.. رسالة صيدلانية تستغيث بوزير الصحة إصابة شخصين بحادث سقوط حائط من عقار علي عقار مجاور له بشبرا الخيمة

رياضة

صلاح باشا يكشف حقيقة طلب شيكابالا الاحتفال بطريقة ”اللكمات” في كأس العرب

أنهى صلاح الدين باشا، مهاجم منتخب مصر للشباب ولاعب أودينيزي الإيطالي الجدل المثار حول حقيقة الصورة المتداولة عبر السوشيال ميديا وتتضمن رسالة استقبلها من محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، يطالبه خلالها بأن يحتفل لاعبي منتخب الشباب على طريقة الفهد الأسمر مع أحمد سيد زيزو أثناء تسجيل أهداف مع الزمالك خلال المشاركة بكأس العرب، وهو ما قام به اللاعب مع هاني ماجد زميله في المنتخب ولاعب الزمالك.

وقام صلاح باشا بنشر "ستوري" عبر حسابه الرسمي على انستجرام مفادها: "أنا صلاح باشا وبنفي الخبر المنتشر كابتن شيكابالا مبعتليش على الخاص، فيه سوء تفاهم كابتن شيكابالا ولعيبة من مصر كثيرة كانت عاملة فيديو تحفيزي للمنتخب كله بيدعمنا فقط قبل مباراة السعودية شكرا" .

56c71131-b9d7-49de-9204-4358cb021ac3

وفي تصريحات سابقة أكد صلاح باشا أن شيكابالا تواصل معهم وطالبهم بالاحتفال على طريقته المعروفة بتوجيه اللكمات مع زيزو، وهو ما قام بها لاعبي منتخب الشباب خلال مشاركتهم في كأس العرب

وأكد صلاح باشا أنه يرغب في استكمال تجربته الاحترافية مع أودينيزي الإيطالي وفي حال العود إلى مصر سيكون عن طريق الأهلي باعتباره بيته الذي نشأ فيه.