الخميس 1 ديسمبر 2022 05:56 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

اليوم.. أبطال «الدوم» ضيوف منى الشاذلي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه على فضائية CBC، المواهب الفائزة في برنامج "الدوم" في موسمه الأول، وذلك خلال حلقتي اليوم الخميس وغدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء.

يستضيف البرنامج، من المواهب الغنائية كل من أسامة عطية وأسماء الجمل ومحمد عيد وفارس مصطفى وشريف فؤاد وآلاء أيوب ونادين علام وعبد الرحمن صابر وعبد الرحمن أحمد، كما يستضيف مواهب التمثيل سعد سمير وماريا أسامة ونادين خالد وآية زيد وياسمين عمر.

وترحب "منى الشاذلي" بالفائز بالمركز الأول في فئة الغناء "أسامة عطية" من محافظة العريش، وكذلك "أسماء الجمل" الفائزة بالمركز الأول في فئة الغناء، والتي تتحدث عن بدايات الغناء في الإذاعة المدرسية؛ وقصر ثقافة الطفل ومحاولات تقديمها في الأوبرا، وكيف أن "الدوم" أعطاها فرصة جيدة لتقديم نفسها للجمهور، والفائز بالمركز الأول في فئة الغناء "أسامة عطية" من محافظة العريش. وكذلك "أسماء الجمل" الفائزة بالمركز الأول في فئة الغناء، والتي تتحدث عن بدايات الغناء في الإذاعة المدرسية؛ وقصر ثقافة الطفل ومحاولات تقديمها في الأوبرا، وكيف أن "الدوم" أعطاها فرصة جيدة لتقديم نفسها للجمهور.

وتتحدثت "الشاذلي" مع محمد مانو- فئة الغناء من محافظة السويس عن استحسان لجنة التحكيم له؛ وبخاصة النجمة "أنغام" والنجمة "هند صبري"، حيث أظهرتا إعجابًا شديدًا بصوت المتسابق.

كذلك سعد سمير – من فئة التمثيل والذي حاز اهتمام الجمهور وإعجاب المحكمين بتقديمه عدد من المشاهد المتقنة خلال حلقات "الدوم". ويروي "سمير" عن دعم جماهير محافظته؛ المنوفية لموهبته التمثيلية.



كما تستضيف الإعلامية "منى الشاذلي" ماريا أسامة من فئة التمثيل من محافظة الإسكندرية، للتحدث عن كواليس تصوير برنامج "الدوم". كما تستضيف أيضًا "آية أبو بكر زيد" من فئة التمثيل لتتحدث عن مشاركتها في أعمال فنية سابقة من ضمنها مسرحية "كلنا واحد" في منتدى شباب العالم قبل عدة أشهر.

يذكر أن "الدوم" هو أكبر برنامج تلفزيوني مصري يبحث عن المطربين والممثلين والمقدمين المصريين الموهوبين، وقد منح "الدوم" في موسمه الأول، المواهب المتميزة فرصة الأداء أمام لجنة تحكيم مشهورة. ومن بين 20 ألف موهبة من كل محافظات مصر، تم اختيار 200 متسابق، دخلوا مرحلة اختيار الأداء أمام لجان تحكيم مختلفة، في 3 فئات هي الغناء، والتمثيل، والتقديم التليفزيوني.