الأربعاء 5 أكتوبر 2022 03:29 صـ 10 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شقيق «لمياء عبد الحميد» يطالب جمهورها بالدعاء لها بعد تعرضها لأزمة صحية

أوضح شقيق الإعلامية لمياء عبد الحميد، تفاصيل حالتها الصحية، بعد تعرضها لأزمة صحية؛ نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، مطالبًا جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقال محمد عبد الحميد، في تصريحات صحفية: الحمد الله هي دلوقتي أفضل ومستمرة في المستشفى لفترة، وبتمنى من جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وأضاف: كان عندها التهاب رئوي حاد، مش كورونا الحمد الله، بسبب الإجهاد في العمل، وهتستمر في المستشفى لحد ما الدكتور يحدد موعد خروجها، وإن شاء الله تكون أفضل.

من ناحية أخرى، تعرضت الإعلامية لمياء فهمي، لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى صباح، اليوم الخميس.

وأعلن الحساب الرسمي للمياء فهمي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعرض الإعلامية لوعكة صحية مفاجأة، حيث كتب: "نقل الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية".

ولمياء فهمي عبد الحميد هى ابنة المخرج الراحل فهمي عبد الحميد وشقيقة المخرج التلفزيوني وائل فهمي عبد الحميد.


درست لمياء عبد الحميد في كلية السياحة والفنادق، ولكنها لم تعمل بالسياحة أبدًا واتجهت إلى العمل الإعلامي وهي لا تزال في مرحلة الثانوية العامة من خلال برنامج سهرة مع فنان على قناة ART، ثم بعد ذلك قدمت عددًا من البرامج منها نشرة الأخبار الفنية وما وراء الأضواء، حتى انتقلت بعد ذلك إلى قناة نفرتيتي وقدمت على شاشتها عدة برامج طبية.

من جانبه، نشر الإعلامي شريف مدكور منشورًا على صفحته الرسمية على «فيسبوك» متمنيًا الشفاء لزميلته الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، قائلاً: "ألف ألف سلامة إن شاء الله تقومي وتبقى زي الفل".

وفى تصريحات سابقة لها، قالت الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد متحدثة عن والدها المخرج الكبير الراحل فهمي عبد الحميد، إن طقوس والدها في رمضان كانت الفوازير وألف ليلة و ليلة، متابعة: «التليفزيون كان بيته الأول والأخير وجوده في البيت كان قليل جدا كنا احنا اللي بنرحله لما نحب نشوفه».