الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:42 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا”الصحة” تكشف موعد انتهاء الفيروس المخلوى وطرق الوقاية من الإصابةرئيس مياه الشرب بأسوان: تطوير مراكز خدمة العملاء والخط الساخن لتقديم خدمة متميزة للمواطنينرئيس جامعة مدينة السادات يكرم عميد كلية التجارة لبلوغه سن التقاعدرئيس جامعة مدينة السادات يسلم شهادات الحقيبة التدريبية لأعضاء هيئة التدريس للتأهيل للمناصب القياديةعاجل.. 8 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام طلائع الجيش.. تعرف عليهمالبرتغال ضد سويسرا.. راموس يسجل هدف برازيل أوروبا الثالث في الدقيقة 51مصر تضيء برج القاهرة بعلم المغرب احتفالا بصعود صقور الأطلسي إلى ربع نهائي كأس العالممدير عام الكرنك والكباش: مؤتمر المناخ سبب ازدهار السياحة فى مصرمنتخب البرتغال يدك سويسرا بثنائية راموس وبيبي في الشوط الأولإزالة 77 إشغال طريق في مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة

أهم الأخبار

”جوجل” تعلن توقف موقعها عن الرد على ”الأسئلة السخيفة”.. اعرف التفاصيل

أعلنت شركة جوجل أنها ستتوقف عن تقديم إجابات ردا على "الأسئلة السخيفة"، في الوقت الذى تسعى فيه إلى تحسين خدمة لمحرك البحث الخاص به، وفقا لصحيفة الجارديان.

هذا يعني أن المستخدمين يجب أن يروا عددًا أقل من الإجابات على أسئلة مثل "متى اغتال Snoopy Abraham Lincoln؟" ، والتي وكانت الخدمة تستجيب لها بمرح، معطية إجابة بها التاريخ الصحيح ، ولكن القاتل الخطأ بناءا على السؤال.

قال رئيس قسم البحث في الشركة ، باندو ناياك ، في منشور مدونة يعلن عن التغييرات: "من الواضح أن هذه ليست الطريقة الأكثر فائدة لعرض هذه النتيجة لقد دربنا أنظمتنا على التحسن في اكتشاف هذه الأنواع من المقدمات الخاطئة ، والتي ليست شائعة جدًا ، ولكن هناك حالات لا يكون فيها من المفيد إظهار مقتطف مميز. لقد قللنا من تشغيل المقتطفات المميزة في هذه الحالات بنسبة 40% مع هذا التحديث ".

المقتطفات ، التي تظهر أحيانًا كاستجابة مميزة للأسئلة المباشرة التي تطرح على بحث Google ، لطالما كانت حجر الزاوية في استراتيجية الذكاء الاصطناعي للشركة.

لكن المقتطفات ، التي يتم إنشاؤها تلقائيًا من محتويات مواقع الويب ، كانت أيضًا شوكة في خاصرة Google لفترة طويلة. في عام 2017 ، اتُهمت الشركة بنشر "أخبار كاذبة" بعد مقتطف مميز للاستعلام "هل يخطط أوباما لانقلاب؟" ، مما أدى إلى قيام مساعدها الصوتي بإخبار المستخدمين بمرح: "ربما يخطط أوباما في الواقع لانقلاب شيوعي" في نهاية ولايته في عام 2016 ، "بعد أن عثر على المعلومات على موقع مؤامرة.

يقول ناياك: "هذا لا يعني أنه لا توجد معلومات مفيدة متاحة ، أو أن نتيجة معينة ذات جودة منخفضة" توفر هذه الإشعارات سياقًا حول المجموعة الكاملة من النتائج على الصفحة ، ويمكنك دائمًا رؤية نتائج استعلامك ، حتى في حالة وجود الاستشارة".