السبت 26 نوفمبر 2022 02:22 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء.. الحالة الصحية لـ 6 مصابين في حادث انقلاب سيارة بالمنوفيةمراكز شباب المنيا تشارك في المشروع القومي لإحياء الفنون التراثيةمكتبة الإسكندرية تطلق المؤتمر الدولي (من الحجر إلى الكتابة ومن الكتابة إلى الرقمنة)ثقافة المنيا تواصل فعاليات برنامج ترسيخ قيم وممارسات المواطنة بسمالوطنقابة المهن السينمائية تنعي المنتج وجيه الليثي: أحد صناع السينماإزالة ٣ حالات تعدى علي الأرض الزراعية بمركز المنياالمنيا: ضبط 5 أطنان سكر تموينى وتحرير 15 محضرًا خلال حملة مكبرة بقرى ملوىغدا طقس لطيف بأغلب الأنحاء وشبورة على الطرق والصغرى بالقاهرة 15 درجةالمنوفية: حملات لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بمنوفالمشدد 3 سنوات لمتهمين بخطف مواطنين لإجبارهم على توقيع إيصالات أمانة بالمعصرةالقوى العاملة بالمنوفية تناقش حوكمة التشغيل وبدء التسجيل على المنظومة الإلكترونية لـ”كعب العمل”المشدد 3 سنوات وغرامة 5 آلاف جنيه لعاطل لحيازته سلاحا ناريا بشبرا الخيمة

رياضة

المقاولون العرب : متمسكون بالأمل لأخر مباراة واللاعبون يدركون صعوبة الموقف

أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون تلعرب والمشرف على فريق الكرة، أن ناديه متمسك بأمل البقاء في الدوري العام لأخر لحظة، وقال عادل في تصريحات خاصة لليوم السابع: حتى وإن كان أمل البقاء في الدوري ضعيف فنحن متمسكون به لأخر لحظة وسنظل نقاتل على كل فرصة.

وأضاف عادل: اللاعبون يدركون جيدا صعوبة الموقف الحالي للفريق وحاجتنا لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، ونحن ندعمهم بكل قوة وندعم الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب لتحقيق هدفنا بالبقاء في الدوري.

وتصعبت مهمة المقاولون العرب، بعد التعادل الأخير الذي حققه فريق الذئاب أمام الجونة في الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام والتي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وانتهت بالتعادل السلبي.

وبات المقاولون العرب في حاجة إلى الفوز بجميع مبارياته المتبقية للبطولة مع انتظار نتائج منافسيه لتحديد موقفه من الاستمرار في بطولة العام لموسم أخر.

ويتبقى للمقاولون العرب 4 مواجهات مثيرة في الدوري العام، من المقرر أن تحسم بشكل نهائي مصير ذئاب الجبل من الاستمرار فى المسابقة المحلية، مع وجود منافسة قوية مع الجونة وإيسترن كومباني، على الهروب من دوامة الهبوط.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 26 نقطة، بعدما خاض ذئاب الجبل 30 مباراة، حيث فاز المقاولون في 4 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً أخر.

وجاءت المباريات الأربعة المتبقية للمقاولون العرب في الدوري كالتالي:

ـ المقاولون العرب ومصر المقاصة في الجولة 31: 19 أغسطس

ـ المقاولون العرب وفاركو في الجولة 32: 23 أغسطس

ـ المقاولون العرب والاتحاد السكندري في الجولة 33: 26 أغسطس

ـ المقاولون العرب والمصري في الجولة 34: 29 أغسطس.