النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 05:28 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

جامعة أسيوط تخصص 103 كمبيوتر لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة

أعلن الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط تخصيص 103 جهاز كمبيوتر وذلك للتيسير على طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغابتهم فى مكاتب التنسيق الإلكترونى بالجامعة والمجهزة فى مقرين منفصلين أحدهما فى كلية الآداب بحرم الجامعة القديمة والآخر بقطاع " أ " بالمدينة الجامعية وذلك تحت إشراف طاقم إدارى متخصص لمعاونة الطلاب وإرشادهم بخطوات التسجيل والتى تتم فى وقت يتراوح ما بين 10 إلى 15 دقيقة على الأكثر .

جاء ذلك خلال جولة رئيس الجامعة لتفقد جاهزية مقرات مكاتب التنسيق الإلكترونى بالجامعة لاستقبال الطلاب تزامناً مع بدء تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة .

وأشاد الدكتور أحمد المنشاوى بما شهده من استعدادات وجاهزية تامة داخل المقرات حيث يضم المقر الأول بكلية الآداب قاعتين مجهزتين لاستقبال الطلاب بطاقة استيعابية 49 جهاز ومشرف عليها نحو 14 موظف متخصص ، أما المقر الثانى بقطاع " أ " بالمدينة الجامعية فيصبح أيضاً قاعتين بطاقة استيعابية 54 جهاز ويشرف عليه أكثر من 12 موظفاً مختصاً .

هذا وقد بدأت جولة رئيس الجامعة بزيارة مكتب التنسيق والمتواجد بحرم الجامعة القديم بالوليدية والتى استقبله فيها الدكتور مجدى علوان عميد كلية الآداب ، والأستاذ رمضان توفيق مدير عام شئون التعليم ولفيف من الكادر الأكاديمى والإدارى بكلية الآداب ، ثم أعقب ذلك توجه سيادته إلى مقر التنسيق الإلكترونى الآخر بقطاع " أ " بالمدينة الجامعية والتى استقبل سيادته فيها الأستاذ عرفة أبو العلا مدير عام قطاع المدينة الجامعية ولفيف من المختصين القائمين على العمل بالمكتب .